رئيس التحرير أحمد متولي
 تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة 2022 وأسعار المواصلات الأجرة والنقل العام كل المواقف

تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة 2022 وأسعار المواصلات الأجرة والنقل العام كل المواقف

شهدت تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة لعام 2022 وأسعار المواصلات الأجرة والنقل العام والسرفيس، فضلاً عن وسائل الانتقال الداخلية وبينها والمحافظات الأخرى ارتفاعًا اليوم تأثرًا بتحريك ثمن المواد البترولية ومشتقاتها من بنزين، سولار وغيرها.

ونشرت محافظة القاهرة بيانًا عممته على جميع مواقف سيارات الأتوبيس النقل العام، الأجرة من ميكروباص وسرفيس تضمن تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة وتسعيرة الانتقال الداخلية بين المواقف، المدن والمحافظات.

تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة

وجاءت زيادة تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة 2022 عقب ساعات من إقرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية رفع أسعار المحروقات بقيم متباينة تختلف باختلاف نوع الوقود المستخدم.

وتراوحت تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة ما بين 25 و50 قرش للسرفيس، و75 قرش للخطوط الطويلة التي تزيد مسافتها عن 40 كيلومتر، والنقل العام بفارق 50 قرش عن الأسعار القديمة قبل الزيادة.

تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة 2022

الزيادة الجديدة في تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة 2022 وصلت إلى 7% للأقاليم، بالإضافة إلى تسعيرة التاكسي الأبيض التي بلغت 7,50 جنيهات لفتح العداد، بما لا يتجاوز 1 كيلو متر، بدلاً من 7 جنيهات، يمكنكم معرفة المزيد من الرابط التالي:

أسعار تعريفة الركوب الجديدة

وشدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على كافة المسئولين ضرورة مراقبة أسعار تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة 2022 وتكثيف الحملات ومتابعة مدى التزامهم بالأسعار المعلنة، مع التأكد من وضع الملصق الخاص بسعر الأجرة 2022 على جميع وسائل المواصلات.

وأكد عبد العال متابعة غرفة عمليات المحافظة تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة على مدار اليوم، وتخصيص الأرقام التالية لتلقي شكاوى المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين:

  • الخط الساخن: 114.
  • الخط الساخن 2: 15496.

تعريفة الأجرة الجديدة بالقاهرة

وشملت تعريفة الأجرة الجديدة بالقاهرة سعر الركوب بين حلوان، السلام، المعادي، المطبعة، البساتين، السبتية، عبد المنعم رياض، باب الشعرية، المطرية، السبع عمارات، روكسي، رمسيس، الحي السابع، عباس العقاد وجميع المناطق والأحياء بداية من يوليو 2022.

ويمكنكم معرفة تعريفة الركوب الجديدة بالقاهرة وما شهدته من زيادة ربع سنوية في الأسعار 2022 من الصور الآتية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية