رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 وموعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 وموعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات

يرغب الكثير من الطلاب الذين خاضوا امتحانات الدور الأول عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 والانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات نهاية العام وبدايتها.

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 وبدء أعمال التصحيح للمواد العلمية والأدبية، بالإضافة إلى شعبة العلوم الإسلامية، الذين أدوا امتحانات الدور الأول من العام الدراسي الجاري، والبالغ عددهم 139 ألف طالب وطالبة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ستظهر عقب الانتهاء من أعمال التصحيح التي من المقرر أن تبدأ يوم السبت المقبل الموافق 16 يوليو، في 16 مركز تصحيح.

ويستمر تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري لمدة 10 أيام، تعلن بعدها نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس، ويسبقها الإعلان عن أسماء أوائل تالتة ثانوي أزهر.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وأوضح قطاع المعاهد الأزهرية أن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية شعبة علمي وأدبي وعلوم إسلامية تم تحديده بنهاية شهر يوليو الحالي أو بداية أغسطس المقبل على بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.

وأجرى طلاب الشعب الثلاث امتحانات نهاية العام في الفترة من يوم 4 يونيو إلى 5 يوليو الجاري، وفي انتظار الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ما بين يومي الأربعاء والخميس 3 أو 4 من الشهر الحالي على الأكثر إلى حين الانتهاء من التصحيح والرصد والمراجعة وجمع الدرجات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية