رئيس التحرير أحمد متولي
 شكل شيرين عبد الوهاب بعد زيادة وزنها في أحدث الصور وأخبارها الصحية

شكل شيرين عبد الوهاب بعد زيادة وزنها في أحدث الصور وأخبارها الصحية

أثار شكل شيرين عبد الوهاب بعد زيادة وزنها في أحدث الصور التي جمعتها بالسيناريست تامر حبيب جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، ما جعل الجمهور يتساءل عن أخبارها الصحية، رابطين ذلك انفصالها عن زوجها السابق.

بدا شكل شيرين عبد الوهاب عقب اكتسابها المزيد من الكيلوات مثارًا لحديث الجماهير، كما عزا البعض تلك الزيادة في الوزن إلى كونها حاملاً في مولود جديد، حيث ظهر بروز واضح في بطنها.

شيرين عبد الوهاب

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة التي جمعت بينها وبين تامر حبيب، مرتدية ملابس بلون داكن، ومن قبلها أحيت حفلاً ارتدت فيه فستان أسود لم يداري بروز بطنها، إلا أنها نفت بشكل قاطع حملها أو عودتها لزوجها السابق حسام حبيب.

وأشارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تعليقًا على شكلها، في ردها على متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات، إنستجرام، أن أساس الزواج هو الإشهار وفي حال عودتها إلى حبيب سوف تقوم بإعلان ذلك على الملأ، ولكن ذلك لم يحدث.

أحدث الصور شيرين عبد الوهاب

وردت الفنانة المصرية على وزنها الزائد في أحدث الصور التي ظهرت فيها شيرين عبد الوهاب، بأنه يعود إلى الحالة الصحية التي تعاني منها، حيث أن السبب في ذلك هو ما تتناوله من أدوية تدخل في تركيباتها الكيميائية مادة الكورتيزون.

أما عن أخبارشيرين عبد الوهاب الصحية، والتي أدت إلى ظهورها بهذا الشكل هو أنها تعاني من البكتيريا والقولون العصبي، وهو الذي أدى لبروز بطنها.

شكل شيرين عبد الوهاب

يمكنكم مشاهدة شكل شيرين عبد الوهاب بعد زيادة وزنها بالاطلاع على الصور التالية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية