رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد علي لاعب المقاولون.. هل يتعمد إهدار ركلات الجزاء أمام الزمالك

أحمد علي لاعب المقاولون.. هل يتعمد إهدار ركلات الجزاء أمام الزمالك

قرر المدير الفني لنادي المقاولون العرب توقيع غرامة مالية على لاعب فريقه احمد علي بعدما أهدر ركلة جزاء لفريقه أمام نادي الزمالك في إطار الدوري الممتاز لكرة القدم.

فريق المقاولون والذي يحتل المركز ال16 في ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم كان بإمكانه التعادل أمام الزمالك والحصول على نقطة، وبعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق، إلا أن اللاعب أحمد علي أهدرها للمرة الثانية خلال هذا الموسم أمام نادي الزمالك.

حقيقة تفويت أحمد علي لركلة الجزاء أمام الزمالك

بعد المباراة اتهمت عدة صفحات على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك اللاعب السابق للزمالك بتفويت ركلة الجزاء لفريقه أمام الزمالك، وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلا.

ونشر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع أحمد على بالمدير الفني للزمالك فيريرا قبل اللقاء مستدلين بهذا الأمر على اتفاق اللاعب على تفويت ركلة الجزاء.

وانتابت اللاعب حالة من الحزن بعدما انتشرت هذه الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي حيث كان أحمد علي لاعبا في صفوف الزمالك من قبل.

الجهاز الفني للفريق قال إن ثقته كاملة في اللاعب أحمد علي وأنه لم يفعل هذا الأمر عن عمد وأن هذه العقوبة الموقعة ليس لها علاقة بأن إهدار الركلة كان أمام نادي الزمالك أو غيره من الأندية، ولكن بسبب خالفة ما اتفق عليه المدير الفني مع اللاعبين في حال تسديد ركلات الجزاء.

اللاعب قال أنه لم ينم بسبب الحديث عن هذا الأمر، حيث أكد أنه أضاع ثلاث ركلات ترجيح أمام الزمالك خلال مسيرته الكروية، معتبرا أن ما حدث سوء حظ.

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة