رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة الفنان باسم سمرة واختفائه من السوشال ميديا وحقيقتها

وفاة الفنان باسم سمرة واختفائه من السوشال ميديا وحقيقتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليومين الماضيين خبر وفاة الفنان باسم سمرة، خاصة بعد غيابه عن التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

وتساءل متابعو الممثل الذي كان مثارًا للجدل في الفترة الأخيرة عن حقيقة وفاة الفنان باسم سمرة، والذي انتشر على نطاق واسع، وازدادت التساؤلات لليوم خاصة مع استمرار انزواءه عن الأنظار، الإنترنت، وكذلك عدم وجود من ينفي هذا الخبر.

وفاة الفنان باسم سمرة

فيلم عمهم هو آخر الأفلام التي شارك فيها الممثل المصري، والذي كان متوقعًا أن يكون أكثر ظهورًا لمتابعة ردود الأفعال على الفيلم ودوره فيه، إلا أن ذلك زاد الأمر سوء وأكد ما يجول في خواطر المتابعين من وفاة الفنان باسم سمرة بعد تصوير فيلمه مع محمد عادل إمام.

حقيقة وفاة الفنان باسم سمرة

وظهر من يرد على نبأ وفاة الفنان باسم سمرة، وهو أحد المقربين منه، والذي قال عنه أنه يتمتع بصحة جيدة ويتابع نجاح فيلمه الجديد عمهم بصمت، وسط أفراد أسرته وعائلته فقط، مؤكدًا أنه حي يرزق ولم يتوفى.

وعن شائعة وفاة الفنان باسم سمرة، قال المصدر أنه آثر تجاهلها وعدم الرد عليها، كما أنه لم يأبه بالشائعات التي تثار حوله، مكتفيًا بالترويج لشخصيته التي يؤديها في الفيلم، وهو دور مالك الليل، على صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام قبل عرضه في دور العرض السينيمائي.

من جانبه وصف الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أنباء وفاة الفنان باسم سمرة، بالشائعة السخيفة، مؤكدًا عدم صحتها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية