رئيس التحرير أحمد متولي
 بداية العمل بعد عيد الأضحى 2022 في المصالح الحكومية

بداية العمل بعد عيد الأضحى 2022 في المصالح الحكومية

يتساءل العديد من المواطنين، عن بداية العمل بعد عيد الأضحى 2022 في المصالح الحكومية، وذلك كي يستطيعوا استكمال مهامهم المختلفة بعد انتهاء اجازة العيد التي امتدت لتصبح اسبوع كامل.

كان قد منح الدكتور مصطفى مدبولي جميع العاملين في الدولة إجازة مدفوعة الأجر من يوم السبت الذي وافق أول أيام عيد الأضحى المبارك حتى يوم الخميس الموافق 14 يوليو، إلا أن العطلة الأسبوعية في الكثير من المصالح الحكومية جعلت الإجازة تمتد حتى يوم السبت 16 يوليو.

بداية العمل بعد عيد الأضحى 2022

يبدأ العمل بعد عيد الأضحى 2022 يوم الأحد الموافق 17 يوليو في عدد كبير من الوزارات والمصالح الحكومية، وكذلك البنوك التي يتساءل الكثير من العملاء عن موعد عودتهم للعمل.

تعود جميع المصالح الحكومية المختلفة يوم الأحد إلى روتينها الطبيبعي، لتستقبل العديد من المواطنين ومساعدتهم في بعض الأمور التي يحتاجونها.

بداية الدوام بعد عيد الأضحى 2022 في مصر

هناك الكثير من القطاعات المختلفة التي يحاول المواطنون الوصول إلى موعد بداية العمل بها، حتى يتمكنوا من إنجاز مهامهم خلال الفترة المحددة للعمل.

يستهل الدوام بعد إجازة عيد الأضحى 2022 بمواعيده المحددة قبل العيد، حتى يمكنك زيارة البنوك وغيرها من المصالح الحكومية في تمام الساعة التاسعة صباحًا يوميًا عدا الإجازة الأسبوعية.

الجدير بالذكر، أن هناك عدد من المصالح الحكومية التي بدأت دوامها من يوم السبت الموافق 16 يوليو، باعتبارها لن يكون من إجازتها الأسبوعية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.