رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تسريب امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2022؟

هل تسريب امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2022؟

زعمت صفحات الغش المعروفة تسريب امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2022، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين، والطلاب، متسائلين عن حقيقة الأمر.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة تسريب امتحان التفاضل والتكامل 2022 للصف الثالث الثانوي، حتى يتمكن كلًا من الطلاب وأولياء الأمور معرفة تفاصيل القصة التي تم سردها عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة.

حقيقة تسريب امتحان التفاضل والتكامل تاتة ثانوي 2022

تداولت العديد من الصفحات أنباء بشأن تسريب امتحان التفاضل والتكامل تاتة ثانوي 2022، الأمر الذي تسبب في غضب الطلبة والطلبات وكذلك أولياء الأمور قبل أن يدلفوا إلى اللجان المختلفة.

ومن جهتها، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تلك الأنباء المتداولة بخصوص تسريب امتحان التفاضل عارية تمامًا من الصحة.

وأكدت الوزارة، أن الصور التي يتم تداولها تحت عنوان تسريب امتحان التفاضل والتكامل 3 ث 2022، ما هي إلا لإثارة البلبلة والغضب بين الطلاب وأولياء الأمور.

نشرت مجموعات التليجرام الكثير من الأنباء التي تشير إلى امتلاكهم بعض أسئلة الامتحان المسربة، معلنة إتاحتها أمام الطلاب قبل ساعات من الامتحان، الأمر الذي تسبب في تشتيت ذهن الكثير من الطلبة والطالبات.

وزارة التربية والتعليم ترد على تسريب امتحان التفاضل والتكامل

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لن يمكن تسريب امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة، وذلك بسبب الإجراءات المشددة التي وضعتها الوزارة لمنع تسريب الامتحانات.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة شعبة علمي رياضة شارفت على نهايتها، ويكون آخر أيام الامتحانات الخميس الموافق 21 يوليو المقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.