حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2022

حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2022

حرص العديد من الطلاب وأولياء الأمور، على معرفة حقيقة امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2022، وخاصة مع انتشار العديد من الأنباء التي أدعت تسريب الامتحان وتداول الإجابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على رأسها تليجرام.

انتشرت العديد من الأنباء حول تسريب امتحان الجيولوجيا قبل بدأ اللجان، ما تسبب في حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور.

حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا تالتة ثانوي 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2022، لتوضح تفاصيل القصة كاملة للطلاب وأولياء الأمور الذين سيطرت عليهم حالة من الغضب العارمة.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تسريب امتحان الجيولوجيا ليس له أي أساس من الصحة، لافتة إلى أنها مجرد شائعة ليس أكثر.

ناشدت الوزارة الطلاب وأولياء الأمور بعدم الإنجراف وراء تلك الشائعات التي تنتشر خلال فترة الامتحانات، والتركيز على استذكار المواد جيدًا فقط.

تسريب امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية  

تتصدى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لمنع حالات الغش المختلفة التي تنتشر بين الطلاب عبر التطبيقات الإلكترونية، ويتم التعامل الفوري مع جميع الطلاب الذين يحاولون نشر أسئلة الامتحاجن خلال زمن الإجابة بهدف الغش.

كان قد شدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على الطلاب بعدم الاهتمام بتلك الأنباء التي تخرج خلال فترة الامتحانات بهدف تشتيت الطلاب وإثارة الغضب بين أولياء الأمور، لافتًا إلى أنه من الصعب تسريب الامتحان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.