رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم للثانوية العامة 2022

أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم للثانوية العامة 2022

تساءل العديد من أولياء الأمور، عن أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم للثانوية العامة 2022، في محاولة منهم لمعرفة تفاصيل الامتحان بعدما دلف الطلاب إلى اللجان.

يطمئن أولياء الأمور على الطلبة والطالبات من خلال معلمي المادة الذين يحرصون على وصف أسئلة الامتحان بعد مرور الدقائق الأولى من زمن الإجابة ومطالعتهم للأسئلة المختلفة.

أخبار امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2022

انتشرت الكثير من الأسئلة المختلفة حول أخبار امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2022، من قبل أولياء الأمور الذين ينتظرن خروج أبناءهم من اللجان، فمع بداية وقت الامتحان انتشرت أنباء تسريب امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب علمي علوم ما أثار غضب أولياء الأمور.

وعلى عكس ما روجت له صفحات الغش عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، جاء رد عدد من المصادر المسؤولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتؤكد أن الصور المتداولة قبل بدء الامتحان هي لامتحانات سابقة وليس لها أي علاقة بالامتحان.

ومع بداية اللجان ومرور الدقائق الأولى تمكن عدد من الطلاب تصوير الأسئلة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الوزارة استطاعت ضبط المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأشارت العديد من الأقاويل، إلى أن أسئلة امتحان التفاضل والتكامل اليوم للصف الثالث الثانوي 2022 جاءت مباشرة، بالإضافة إلى وجود 5 نقاط لتميز الطالب المتوسط عن الممتاز.

الجدير بالذكر، أن مستوى الامتحان بوجه عام جاء في متناول الطالب المتوسط، ليتمكن الجميع من الحل بكل سهولة ويسر حسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.