رئيس التحرير أحمد متولي
 مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم للصف الثالث الثانوي 2022

مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم للصف الثالث الثانوي 2022

يحاول العديد من أولياء الأمور معرفة مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم للصف الثالث الثانوي 2022، للاطمئنان على ذويهم داخل اللجان، حيث هناك العديد من الطلبة والطالبات الذين يؤدون الامتحان على مستوى الجمهورية.

دلف الطلاب إلى اللجان الامتحانية في تمام الساعة 9 صباحًا على أن يستمر زمن الإجابة إلى الساعة 12 ظهرًا، وسط حالة من التوتر التي انتابت أولياء الأمور من اللحظة الأولى لزمن الامتحان.

مستوى امتحان الجيولوجيا اليوم للصف الثالث الثانوي 2022

هناك العديد من الاختلافات حول مستوى امتحان الجيولوجيا تالتة ثانوي 2022، فبعض الطلاب يرأى أن أغلبية الأسئلة تتلائم مع الطالب المتوسط، والبعض الأخر شكى من أجزاء مختلفة لن يتمكنوا من حلها.

أما عن المستوى العام لأسئلة امتحان الجيولوجيا اليوم للصف الثالث الثانوي 2022، فقد جاءت مباشرة دون عدد من النقاط المختلفة التي من خلالها يتم تقييم الطلاب وتفريق الطالب المتوسط من الممتاز.

امتحان الجيولوجيا اليوم للصف الثالث الثانوي 2022

جرى امتحان الجيولوجيا الصف الثالث الثانوي 2022 في عدد مختلف من اللجان على مستوى الجمهورية، الأمر الذي كان من شأنه اختلاف آراء الطلبة والطالبات حول مستوى الامتحان والأسئلة.

الجدير بالذكر، أن المواد التي تتبقى لشعبة علمي علوم هي مادة واحدة فقط وهي مادة الأحياء، التي من المقرر أن يتم امتحانها آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الخميس الموافق 21 يوليو المقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.