رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار سكن جامعة المنصورة الجديدة بالتكاليف الشهرية والسنوية

أسعار سكن جامعة المنصورة الجديدة بالتكاليف الشهرية والسنوية

يهتم العديد من الطلبة والطالبات بمعرفة أسعار سكن جامعة المنصورة الجديدة بالتكاليف الشهرية والسنوية، كي يكونوا بالقرب من الجامعة توفيرًا للوقت والجهد المبذول في الترحال من بين الجامعة ومنزلهم وخاصة إن كان في محافظة أخرى.

يلجأ الكثير من الطلبة والطالبات الوافدين من المحافظت الأخرى إلى السكن الجامعي بجامعة المنصورة، عند قبولهم في إحدى الكليات المتواجدة داخل حرم الجامعة.

أسعار سكن جامعة المنصورة الجديدة الشهرية

يتخذ الطالب في سكن جامعة المنصورة غرفة فردية يقيم بها، حيث تشمل المصروفات الخاصة بالسكن الإقامة فقط، بعيدًا عن مصروفات الوجبات التي يكون لها مبلغ مخصص للحصول عليها.

تطبق الجامعة كافة الإجراءات الاحترازية كاملة في السكن الطلابي الجامعي من تعقيم الغرف، وتجنب الاختلاط من خلال تخصيص الغرفة لشخص واحد فقط وغيرها العديد من القواعد التي يتم تطبيقها في السكن.

تقدر مصروفات سكن جامعة المنصورة الجديدة بنحو 2000 جنيه لكل شهر، بحيث يقيم الطلاب بغرف فردية، ويتوجب على الطالب دفع تلك التكلفة كل شهر.

مصاريف سكن جامعة المنصورة الأهلية السنوية

تختلف مصاريف سكن جامعة المنصورة الأهلية السنوية، ليكون على الطالب دفع المبلغ كاملًا والذي يشمل إقامته داخل المدينة للعام الدراسي الأول والثاني معًا.

يتم دفع مصروفات السكن الطلابي بجامعة المنصورة الأهلية كاملة في الفصل الدراسي الأول، بحيث يتم دفعها مقدمًا، ليكون على الطالب دفع 12 ألف جنيه خاصة بالسكن الجامعي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.