رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدًا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2022 الخميس 21 يوليو؟

هل غدًا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2022 الخميس 21 يوليو؟

بات لسان حال العديد من الموظفين العاملين في الدولة، هل غدًا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2022 الخميس 21 يوليو، للوصول إلى الإجابة الصحيحة حول إن كان هناك عطلة رسمية في الدولة أم لا.

يحاول العديد من المواطنين، الوصول إلى العطلة المقبلة التي حددتها الدولة لتمنحها لجميع الموظفين في المصالح الحكومية المختلفة.

هل غدًا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2022؟

ترددت العديد من الأسئلة المختلفة بشأن العطلة المقبلة التي سيتم الحصول عليها في المصالح الحكومية المختلفة، حتى يستعدون لها بالشكل الذي يرغبون فيه.

اختلط الأمر على بعض الموظفين بسبب ترحيل العطلات دائمًا إلى يوم الخميس بقرار حكومي، حتى لا تقتطع أسبوع العمل، إلا أن العطلة المرتقبة هي إجازة ثورة 23 يوليو 2022 التي تصادف يوم السبت.

يعتبر يوم الخميس 21 يوليو يوم عمل طبيعي في جميع المصالح الحكومية المختلفة، فلن يتم تعطيل العمل بداخل المؤسسات أو غيرها من الشركات والوزرات أو البنوك، لتستقبل جميع الأماكن المواطنين في مواعيدها ذاتها دون أي تغير.

هل غدًا الخميس إجازة في المدارس؟

سيطرت حالة من التشويش على تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور، متسائلين هل غدًا الخميس إجازة في المدارس بعد حالة الجدل المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولكن في حقيقة الأمر أن غدًا الخميس 21 يوليو 2022 هو آخر أيام امتحانات الثانوية العامة، حيث تعمل جميع المدارس بنفس طاقتها لاستقبال الطلبة والطالبات لأداء الامتحان النهائي.

وبذلك يكون غدًا الخميس 21 يوليو هو يوم عمل طبيعي، بل يحصل جميع الموظفين على إجازة رسمية يوم السبت الموافق 23 يوليو في جميع المصالح الحكومية وفقًا لما أعلنه مجلس الوزراء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.