رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم تالتة ثانوي 2022

آخر أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم تالتة ثانوي 2022

دلف طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة إلى اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ليبدأ التوتر يهاجم أولياء الأمور الذين ينتظرون أبناءهم خارج اللجنة أو في المنازل على نار أحر من الجمر، ليصبح لسان حالهم ما هي آخر أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم تالتة ثانوي 2022.

زعمت العديد من المجموعات المختلفة، تسريب امتحان الاستاتيكا اليوم للصف الثالث الثانوي 2022، لتنتشر صور من بعض الأسئلة على أنها من امتحان الاستاتيكا تالتة ثانوي، ما تسبب في حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور.

أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم تالتة ثانوي 2022

سخط أولياء الأمور من إتاحة أجزاء من امتحان الاستاتيكا 2022 عبر التطبيقات الإلكترونية، حيث تسعى الوزارة للتأكد من مطابقة الأسئلة مع امتحان العام الدراسي الحالي لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة والمتسبب فيها.

وعلى الجانب الآخر، أشارت تلك المسائل التي تمت تسريبها على تليجرام إلى وجود بعض النقاط التي تحتاج وقت طويل لحلها، حيث تقدر بنحو 6 مسائل وهو الأمر الذي من المتوقع أن يتسبب في حالة من الغضب بين الطلاب فور خروجهم من اللجان.

يؤدي طلاب علمي رياضة امتحان الاستاتيكا اليوم تالتة ثانوي 2022 بنظام البابل شيت الحديث، الذي يتكلف وقت طويل أثناء حل المسائل للحصول على الإجابة الصحيحة من الخيارات المتعددة المطروحة أمامك.

ينقضي وقت اللجنة بعد ساعتين فقط من بدأ زمن الامتحان، أي في تمام الساعة 11 صباحًا، وهو ما يمثل ضغط على بعض الطلبة والطالبات الذين لن يتمكنوا من انهاء مسائل الامتحان في الوقت المحدد لها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.