رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب حول امتحان الاستاتيكا اليوم تالتة ثانوي 2022

آراء الطلاب حول امتحان الاستاتيكا اليوم تالتة ثانوي 2022

تباينت آراء الطلاب حول امتحان الاستاتيكا اليوم تالتة ثانوي 2022، بعد خروجهم من اللجان لتتنوع التعليقات من قبل الطلبة والطالبات أمام المدارس المختلفة التي خاضوا داخلها الامتحانات.

نرصد آراء الطلاب في امتحان الاستاتيكا اليوم للثف الثالث الثانوي 2022، حتى تتعرف على مستوى الامتحان من منظورهم الخاص.

آراء الطلاب حول امتحان الاستاتيكا اليوم 2022

أعرب العديد من الطلاب، عن استيائهم من صعوبة امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2022، لافتين إلى أن الامتحان كان فوق المتوسط ويحتاج المزيد من الوفت لحل جميع المسائل التي جاءت في ورقة الامتحان وليست ساعتين فقط.

أكد الطلبة والطالبات، أن امتحان الاستاتيكا تضمن عدد من المسائل الصعبة، فلن يكن الوقت كافيًا لحل جميع المسائل في زمن الإجابة المحدد والمراجعة على ما تم تدوينه في الورقة.

أصبح المشهد أمام اللجان المختلفة عبارة عن بكاء وحزن، ليسيطر الغضب على الطلاب وأولياء الأمور بسبب امتحان الاستاتيكا الذي شكى منه معظم الطلاب في العديد من محافظات الجمهورية المختلفة.

امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2022

يعد امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2022 آخر امتحانات الثانوية العامة لشعبة علمي رياضة، إلا أنه لن يكن منتصفًا للطلبة حسب تعبيرهم.

كان قد أدى طلاب الثانوية العامة امتحان الاستاتيكا في ساعتين فقط، حيث دلف الطلاب إلى اللجان المختلفة في تمام الساعة 9 صباحًا، وانتهوا من الإجابة في تمام 11 صباحًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.