رئيس التحرير أحمد متولي
 مكان امتحان قدرات إعلام 2022-2023 أماكن اختبارات كل الجامعات للحاصلين على الثانوية العامة

مكان امتحان قدرات إعلام 2022-2023 أماكن اختبارات كل الجامعات للحاصلين على الثانوية العامة

بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط وموعد إجراء الاختبارات للقبول في العام الجامعي القادم، تساءل الطلاب عن مكان امتحان قدرات إعلام 2022-2023 كل الجامعات.

وننشر للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة مكان امتحان قدرات إعلام 2022 في كافة المحافظات بجميع الجامعات الحكومية، باعتبارها واحدة من الكليات التي تشترط على الطلبة والطالبات الراغبين في الالتحاق بها الخضوع لتلك الاختبارات.

امتحان قدرات إعلام 2022

ومن المقرر أن يتوجه الطلاب إلى مكان امتحان قدرات إعلام 2022 المختلفة، في الفترة من 25 يوليو الجاري إلى 6 أغسطس المقبل لحضور الامتحان الذي يؤهله لكلية الإعلام في حال اجتيازه والحصول على الحد الأدنى للقبول الذي يعلن عنه مكتب التنسيق.

ومع تعدد الأماكن التي سيجرى بها امتحانات القدرات، حدد مكتب التنسيق مكان امتحان قدرات إعلام 2022 لكل طالب وفقًا للتوزيع الجغرافي للمحافظات في الأماكن التالية:

اختبار قدرات إعلام جامعة القاهرة

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن مكان امتحان قدرات إعلام 2022 سيكون في جامعة القاهرة بكلية الإعلام، لطلاب محافظات القاهرة- الجيزة- الإسكندرية- مطروح- الفيوم- القليوبية (غرب شبرا الخيمة- الخانكة- شبين القناطر- قليوب- القناطر الخيرية- العبور- شرق شبرا الخيمة- الخصوص).

مكان امتحان قدرات إعلام 2022

وأما عن مكان امتحان قدرات إعلام 2022 لطلاب محافظات السويس- الإسماعيلية– بورسعيد – دمياط- شمال سيناء- جنوب سيناء، فيتم إجرائه في كلية الإعلام جامعة السويس.

واختير مكان امتحان قدرات إعلام 2022 لطلبة وطالبات محافظات المنيا- بني سويف- أسيوط بكلية الإعلام جامعة بنى سويف.

ويؤدي طلاب محافظات الوادي الجديد- قنا- سوهاج- الأقصر- البحر الأحمرـ أسوان، في مكان امتحان قدرات إعلان 2022 الذي أعلنته الوزارة، وهو كلية الإعلام جامعة جنوب الوادي.

وفيما يتعلق بـ مكان امتحان قدرات إعلام 2022 الذي سيخضع له طلاب محافظات القليوبية (بنها- كفر شكر- طوخ- قها)- الدقهلية- الشرقية- الغربية- البحيرة- كفر الشيخ- المنوفية، فسيكون في كلية الإعلام جامعة المنوفية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية