رئيس التحرير أحمد متولي
 الأوراق المطلوبة لامتحان القدرات فنون جميلة واختبار الفنون التطبيقية 2022-2023

الأوراق المطلوبة لامتحان القدرات فنون جميلة واختبار الفنون التطبيقية 2022-2023

الطلاب المقبلين على الدراسة الجامعية بإحدى هذه الكليات، عليهم تحضير الأوراق المطلوبة لامتحان القدرات فنون جميلة واختبار الفنون التطبيقية 2022-2203 لتقديم عند التسجيل على موقع التنسيق الإلكتروني.

الأوراق المطلوبة لامتحان القدرات فنون جميلة

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الأوراق المطلوبة لامتحان القدرات فنون جميلة وتطبيقية كشرط لدخول اختبار قدرات يؤهلهم للدراسة في الكلية بالعام المقبل.

وننشر للطلبة والطالبات المقبلين على التسجيل في الاختبار، ما هي الأوراق المطلوبة لامتحان القدرات فنون جميلة 2022 التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيانٍ رسمي لها.

الأوراق المطلوبة لامتحان القدرات فنون جميلة 2022

وأوضحت الوزارة أن الأوراق المطلوبة لامتحان القدرات فنون جميلة 2022 هي:

  • رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة، وصورة منه لكل امتحان من امتحانات القدرات التي يرغب في أدائها.
  • صورة شخصية لكل امتحان من الامتحانات، فيما عدا اختبارات قدرات التربية الرياضية، والتي تتطلب عدد 2 صورة شخصية للراغبين في أدائها.

وحظرت الوزارة على الطلاب حضور امتحانات القدرات بالهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية أخرى، أو الدخول بها في قاعة الاختبارات، وفي حال ضبط الطالب به فسوف يحصل على تقدير غير لائق حتى ولو كان الهاتف مغلق، أو أي أجهزة إلكترونية سواه.

الأوراق المطلوبة لامتحان القدرات فنون تطبيقية

نفس الأوراق المطلوبة لامتحان القدرات فنون جميلة هي التي اشترطتها الوزارة على الراغبين في التسجيل في اختبارات قدرات فنون تطبيقية 2022، من رقم جلوس الثانوية العامة الأصل والصورة في كل اختبار من الاختبارات، وصورة شخصية للطالب لكل امتحان.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية