رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو اللواء خالد البروي مدير أمن اسكندرية الجديد في حركة تنقلات الشرطة 2022؟

من هو اللواء خالد البروي مدير أمن اسكندرية الجديد في حركة تنقلات الشرطة 2022؟

شمل إعلان حركة تنقلات وزارة الداخلية 2022، تعيين اللواء خالد البروي مدير أمن اسكندرية الجديد، وبعض قيادات الصف الثاني للمناصب القيادية الداخلية للمديرية.

وتضمنت السيرة الذاتية لـ مدير أمن اسكندرية الجديد العديد من المناصب الشرطية التي تقلدها، فمن هو اللواء خالد البروي الذي تولى منصبه اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022؟

مدير أمن اسكندرية الجديد

وتساءل الكثير من أهالي المحافظة من هو مدير أنت اسكندرية الجديد، أو اللواء خالد البروي، وهو الذي نوضحه لكم في السطور الآتية.

وجاء مدير أمن اسكندرية الجديد خلفًا لسابقه اللواء محمود أبو عمرة، وكان قد تولى العديد من المناصب القيادية بعدد من المحافظات قبل تعيينه في منصبه الحالي.

وشغل مدير أمن اسكندرية الجديد منصب حكمدار مديرية أمن الجيزة، كما تقلد منصب مساعد مدير أمن الشرقية، وشملت حركة التنقلات أيضًا تعيين اللواء صبري العزب، حكمدار عام مديرية أمن الإسكندرية، واللواء عصام شوقى، حكمدار قطاع.

​​​​​​​

اسم مساعد مدير أمن الإسكندرية

وجاء اسم مساعد مدير أمن الإسكندرية ضمن حركة التنقلات، متضمنة تعيين اللواء سامح حفينة، مساعد مدير أمن الإسكندرية، اللواء عبد الخالق حجازي، مساعد مدير الأمن أيضًا، كما شمل القرار تعيين اللواء بهاء زحير، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، العميد أحمد عطا، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية.

وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، قد اعتمد حركة التنقلات والترقيات لضباط الشرطة 2022، وأنهت الوزارة إعداد قوائم المرشحين لتولي المناصب القيادية في حركة تنقلات وزارة الداخلية الحالية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية