رئيس التحرير أحمد متولي
 منصب اللواء منصور لاشين الجديد في حركة تنقلات الشرطة 2022

منصب اللواء منصور لاشين الجديد في حركة تنقلات الشرطة 2022

تساءل الكثير من أهالي المحافظة عن منصب اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية السابق، في حركة تنقلات الشرطة 2022 الجديدة.

واعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يوم الثلاثاء 26 يوليو 2022 حركة التنقلات الجديدة، والتي شملت تصعيد بعض قيادات الصف الثاني إلى المناصب القيادية بالمديريات الأمنية، فما هو موقف اللواء منصور لاشين من الترقيات والتنقلات الجديدة؟

اللواء منصور لاشين

كان اللواء منصور لاشين متوليًا منصب مدير أمن الإسماعيلية في الفترة من 2021 إلى 2022، وفي حركة التنقلات الجديدة تم تعيين اللواء محمود عاشور، مديرًا لأمن الإسماعيلية، خلفًا له، بعد أن كان شاغلاً منصب حكمدار مديرية أمن جنوب سيناء.

ولم تشمل حركة تنقلات الداخلية 2022 ترقية أو تصعيد أو نقل اللواء منصور لاشين من منصبه لآخر أو إبقائه عليه، حيث تمت إحالته للمعاش.

وكان اللواء منصور لاشين مديرًا لأمن الإسماعيلية، سبقه تعيينه مساعد مدير الأمن، ثم حكمدار مدير أمن الإسماعيلية، وكان من القيادات التي تتمتع بشعبية كبيرة بين ضباط الداخلية.

حركة تنقلات الشرطة 2022

وتضمنت حركة تنقلات الشرطة 2022 تعيين كل من اللواء علاء سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن، اللواء طارق مرزوق، مساعد الوزير لقطاع الحماية المجتمعية، اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاقتصادي، اللواء ناصر محيي الدين، مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات، اللواء حسام عبد الحليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع شرطة السياحة والآثار، واللواء دكتور عمر السويفي، مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان، وغيرها من القيادات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية