موعد مؤتمر شيخ الأزهر لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 الساعة كم؟ رسميًا

موعد مؤتمر شيخ الأزهر لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 الساعة كم؟ رسميًا

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية موعد مؤتمر شيخ الأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الساعة كم؟ والذي يترقبه عشرات الآلاف من الطلبة والطالبات المقيدين في المعاهد بمختلف المحافظات.

وكان القطاع قد أعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بعد اعتمادها من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نيابة عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

وأصدر الأزهر الشريف ظهر اليوم الأربعاء 27 يوليو بيانًا أعلن فيه أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 تم تحديده رسميًا على أن يكون غدًا الخميس 28 يوليو الجاري.

وأوضح البيان الصادر عن قطاع المعاهد الأزهرية أن موعد المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية سيكون في تمام الساعة 2 ظهر غدًا الخميس عقب اعتمادها مباشرة من الدكتور محمد الضويني.

نتيجة الثانوية الأزهرية بث مباشر

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية بث مباشر الخميس الساعة 2 بعد الظهر، على الصفحات الرسمية للأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

وأشار البيان إلى أن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 سوف تعلن في المؤتمر الصحفي للأزهر الشريف لطلاب شعبة علمي وأدبي والشعبة الإسلامية.

وعلى طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية متابعة البث المباشر الذي ستعلن من خلاله نتيجة ثانوي أزهر 2022 علمي، أدبي والشعبة الإسلامية، ثم الدخول على رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 على بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول عليها برقم الجلوس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية