رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية لإعلان نتائج الامتحانات 2022 الثانوية الأزهرية

موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية لإعلان نتائج الامتحانات 2022 الثانوية الأزهرية

ظهرت على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الامتحانات 2022 الثانوية الأزهرية علمي وأدبي، علوم إسلامية ومعاهد فلسطين عقب اعتمادها بعد ظهر اليوم الخميس 28 يوليو من الدكتور محمد الضويني.

واعتمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري نيابة عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، معلنًا أسماء أوائل الجمهورية 2022، نسب النجاح والرسوب، بالإضافة إلى بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الامتحانات لطلبة وطالبات تالتة ثانوي.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الامتحانات

تستطيع الحصول على النتيجة الرقم القومي عن طريق لينك بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الامتحانات التالي واتباع الخطوات المطلوبة ومعرفة ما إذا كنت من الناجحين في الثانوية الأزهرية والبالغ نسبتهم 57,31% لجميع الشعب، أو ممن سيخوضون امتحانات الدور الثاني والبالغين 28,664 طالب وطالبة.

وبزيارة بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الامتحانات ستعرض لك، وذلك باتباع الآتي:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب الرقم القومي.
  • اضغط على أيقونة بحث.

موقع بوابة الأزهر الشريف لإعلان نتائج الامتحانات

وخصص قطاع المعاهد الأزهرية رابط إلكتروني على موقع بوابة الأزهر الشريف لإعلان نتائج الامتحانات لطلبة وطالبات الثانوية الأزهرية، كما أتاح الحصول على النتيجة برقم الجلوس وبالاسم فقط.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بالاسم فقط أو برقم الجلوس من المدارس، بالتوجه إلى المعهد المقيد به والبحث عن اسمك أو رقم جلوسك في القائمة، وليس عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الامتحانات تعرض من خلاله بالرقم القومي فقط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية