رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتائج جامعة حلوان 2022 الترم الأول والثاني كل الكليات

رابط نتائج جامعة حلوان 2022 الترم الأول والثاني كل الكليات

يتوافد العديد من الطلاب الملتحقين بإحدى كلياتها على رابط موقع نتائج جامعة حلوان 2022 الإلكتروني الترم الأول والثاني ليتعرف كل منهم على نتيجة الكلية الملتحق بها في العام الدراسي الجاري والسنوات المقبلة.

والإعلان عن نتائج جامعة حلوان 2022 لجميع الكليات يتم من خلال بوابة الجامعة الإلكترونية على الإنترنت، سواء تلك الخاصة بـ الترم الأول أو الثاني من العام الدراسي الراهن، في ظل التحول الإلكتروني الذي شهدته مصر في الآونة الأخيرة.

نتائج جامعة حلوان 2022

وبدخول الطالب أو الطالبة على موقع نتائج جامعة حلوان 2022 سيتمكنوا من معرفة نتيجة الترم الثاني والأول لعدد 22 كلية، من بينها كلية التعليم الصناعي- برنامج التكنولوجيا الحيوية الجزيئية- الاقتصاد المنزلي، الآداب، التجارة، الحقوق، الطب، التمريض، العلوم، الهندسة بحلوان، الهندسة بالمطرية، الفنون التطبيقية، التربية الموسيقية.

وسيتمكن طلاب كلية الفنون التطبيقية، التمريض، الفنون الجميلة، التربية الموسيقية، السياحة والفنادق، الحاسبات والذكاء الاصطناعي، التربية الرياضية بنين وبنات، الخدمة الاجتماعية، الصيدلة والمعهد الفني للتمريض معرفة نتائجهم من بين نتائج جامعة حلوان 2022 جميع الفرق الدراسية الترمين الأول والثاني.

نتائج جامعة حلوان 2022 الترم الأول

وعلى الطالب الراغب في معرفة نتائج جامعة حلوان 2022 الترم الأول، الدخول على هذا الرابط واتباع الخطوات الآتية في حال ظهور نتيجة كليته:

  • اختر الكلية.
  • ادخل رقم الجلوس.
  • اختر الفرقة الدراسية.
  • اختر الشعبة.
  • اكتب اسم الطالب.
  • اختر القسم الذي تدرس به.
  • ادخل كلمة البحث.
  • اضغط على أيقونة بحث.

نتائج جامعة حلوان 2022 الترم الثاني

وتتيح إدارة الجامعة نتائج جامعة حلوان 2022 الترم الثاني على هذا الرابط، وعلى الطلبة والطالبات الراغبين في الحصول عليها اتباع الخطوات ذاتها المذكورة في النقاط بالأعلى والمتعلقة بنتيجة الفصل الدراسي الأول.

يذكر أن كل كلية تعلن على حدة النتيجة الخاصة بطلابها فور الانتهاء من أعمال التصحيح ويتم تنزيلها على لينك نتائج جامعة حلوان 2022 المشار إليه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية