رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط http app2 helwan edu eg kodrat نتيجة اختبار القدرات جامعة حلوان 2022-2023

رابط http app2 helwan edu eg kodrat نتيجة اختبار القدرات جامعة حلوان 2022-2023

أعلنت نتيجة اختبار القدرات جامعة حلوان على رابط http app2 helwan edu eg kodrat والموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني للطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات في الفترة التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تجري الكليات والجامعات التي تحتاج إلى عقد امتحان قدرات، الاختبارات إلكترونيًا، وتظهر النتيجة على http app2 helwan edu eg kodrat عبر الموقع الرسمي لجامعة حلوان.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

نتيجة اختبار القدرات جامعة حلوان

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنها تسلمت نتيجة اختبار القدرات جامعة حلوان، والتي أجريت حتى الآن، وأنها تعرض النتائج بشكل مضطرد بمجرد استلام نتائج جديدة، والتي يتم عرضها أيضًا عبر http app2 helwan edu eg kodrat على الإنترنت.

وبلغ العدد الإجمالي للطلاب الذين أدوا امتحان القدرات في كل الجامعات حتى الآن 127 ألف طالب وطالبة، وما زال التقديم الذي بدأ 25 يوليو الجاري مستمرًا إلى يوم السبت 6 أغسطس، جميعهم تعرض نتائجهم على لينك http app2 helwan edu eg kodrat جامعة حلوان وموقع التنسيق.

http app2 helwan edu eg kodrat

وبالدخول إلى http app2 helwan edu eg kodrat سيتمكن الطلاب الذين أدوا الامتحانات في الفترة الماضية، والتي سلمت نتائجهم للوزارة من معرفة التقديرات التي حصلوا عليها في الاختبار، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب الرقم القومي.
  • اضغط على أيقونة عرض البيانات.

أما إذا كنت لم تخضع للاختبار في الفترة السابقة، وقمت بالتسجيل وتم تحديد موعد أداء الامتحان الخاص بك لاحقًا، فتستطيع الحصول على النتيجة من خلال نفس الرابط المشار إليه http app2 helwan edu eg kodrat واتباع الخطوات ذاتها بمجرد إعلانها.

نتيجة امتحان القدرات جامعة حلوان

وأتاحت الوزارة كذلك نتيجة امتحان القدرات جامعة حلوان عبر بوابة التنسيق الإلكتروني، دون الحاجة لزيارة موقع الجامعة الرسمي.

وللحصول على نتيجة اختبار القدرات 2022-2023 بمنأى عن http app2 helwan edu eg kodrat، تستطيع الحصول عليها من موقع التنسيق بالدخول على هذا الرابط واتباع الآتي:

  • اختر مصدر الشهادة التي حصلت عليها أولاً.
  • ادخل رقم الجلوس.
  • اكتب الرقم القومي.
  • اكتب الرقم الموجود بالصورة.
  • اضغط على أيقونة دخول.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية