رئيس التحرير أحمد متولي
 القبض على مصورة فيديو نيرة أشرف من المشرحة.. من هي؟

القبض على مصورة فيديو نيرة أشرف من المشرحة.. من هي؟

توصلت أجهزة الأمن لهوية مصور فيديو نيرة أشرف من داخل المشرحة، حيث تدوول خلال الساعات الأخيرة مقطع مصور صادم لضحية الطعن أمام جامعة المنصورة بينما ترقد على أحد الأسرة داخل المشرحة ويتم استعراض الطعنات التي تعرضت لها.

واستحوذت قضية نيرة أشرف على اهتمامات الرأي العام المصري مجددا مطلع أغسطس الجاري بعد ظهور فيديو يعود ليوم الوفاة.

وظهرت الضحية في الفيديو بينما أحد الفريق الطبي الذي يتولى كتابة التقرير الطبي عن وفاتها يصور كل الطعنات التي تعرضت لها بينما الجثة غارقة في الدماء.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

إلقاء القبض على مصور فيديو نيرة أشرف من المشرحة

وأعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، إلقاء القبض على ممرضة بمستشفى المنصورة التخصصي، بعد ثبوت قيامها بتصوير جثة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، أثناء وجودها داخل المستشفى.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب بعنوان نيرة أشرف من داخل المشرحة، يظهر الإصابات التي حلت بالفتاة جراء طعنها على يد زميلها محمد عادل.

​​​​​​​

وبتقنين الإجراءات وبعد التحقيق مع جميع الطاقم الطبي والتمريض في نبطشية المستشفى يوم الواقعة، الإثنين الموافق 20 يونيو 2022، تبين أن «منى .ال» ممرضة بذات المستشفى، ومقيمة بالسنبلاوين، هي من قامت بالتقاط الفيديو، وتم اقتيادها لقسم الشرطة، وجار التحقيق معها.

ويشار أن محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، أصدرت حكما بإعدام محمد عادل، طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، وذلك بعد قتله زميلته نيرة أشرف، أثناء توجهها لأداء الامتحانات بالكلية، وذلك بعد موافقة وتصديق مفتي الجمهورية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011