رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر للشباب القادمة والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة منتخب مصر للشباب القادمة والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والسعودية إلى ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية، في موعد مباراة منتخب مصر للشباب، التي تواجه فيها السعودية في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا.

وتأهل منتخب مصر للشباب إلى نهائي البطولة المقامة بالسعودية بعد الفوز على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، بينما حجز المنتخب السعودي صاحب الأرض والضيافة تذكرة العبور للدور النهائي من بطولة كأس العرب بعد الفوز على المنتخب الفلسطيني بخماسية نظيفة ليضرب موعدًا من منتخب مصر.

 موعد مباراة منتخب مصر للشباب

وفيما يتعلق بـ موعد مباراة منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا أمام نظيره السعودي في نهائي بطولة كأس العرب، فتحدد بيوم الأحد الموافق 7 أغسطس، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها، وذلك في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

​​​​​​​

 القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر للشباب

أما عن القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر للشباب ونظيره السعودي في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، فمن المقرر أن تذاع فعاليات المباراة على قناة السعودية الرياضية المفتوحة على قمر النايل سات، إضافة إلى قناة أون تايم سبورت الثالثة.

ويتطلع منتخب مصر للشباب للفوز في المباراة النهائية أمام المنتخب السعودي، لاستكمال مسيرتهم في بطولة كأس العرب وحصد اللقب، لاسيما وأن المنتخب الوطني سيواجه ضغوطًا كثيرة أمام نظيره السعودي الذي يلعب البطولة على أرضه ووسط جماهيره.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011