رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل وفاة طالب الثانوية العامة في حادث بالساحل الشمالي.. انفصلت قدمه عن جسده

تفاصيل وفاة طالب الثانوية العامة في حادث بالساحل الشمالي.. انفصلت قدمه عن جسده

أثار نبأ وفاة طالب الثانوية العامة في حادث بالساحل الشمالي، حالة من الغضب العارمة بين المواطنين، بسبب تفاصيل مصرعه الأليمة التي وقعت على قلوب أسرته وأصدقائه كالصاعقة الكبرى التي لن يستوعبها أحد.

تلقت شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الساحل الشمالي، ومصرع شاب في العقد الثاني من عمره بعدما انفصلت قدمه عن جسده.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وفاة طالب الثانوية العامة في حادث بالساحل الشمالي

لاقى الطالب الذي يدعى فارس محمد عاشور، 18 عامًا، مصرعه في التو واللحظة بعدما صدمته سيارة مسرعة على طريق الساحل الشمالي بالقرب من مدينة العلمين، ولاذ السائق بالفرار.

انهى الطالب فارس امتحانات الثانوية العامة وسافر في رحلة صيفية مع أصدقائه إلى الساحل، للتخلص من حالة التوتر التي سيطرت عليه أثناء فترة الامتحانات والتي لازمته مع انتظار ظهور النتيجة، ولكن يشاء القدر ويتوفى في تلك الرحلة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، رفقة سيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى المشرحة وبدء التحقيق في الواقعة في محاولة لسرعة القبض على المتهم بالشروع في قتل الطالب.

فجعت أسرة الطالب بعد وصول مكالمة هاتفية لهم تبلغهم بالحادث الأليم وضرورة التوجه إلى مستشفى العلمين لاستلام الجثمان والتعرف عليه، لتنال تلك اللحظات التي مرت سريعًا من قلوب والديه.

كشفت أسرة الطالب المتوفي، أن نجلهم لن يتبقى شيئًا في جسده سليمًا بداية من الجمجمة وحتى قدميه التي بترت في الحادث نتيجة اصطدام السيارة به.

وبعد ساعات من الجادث تمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، لبدء التحقيق معه في الواقعة الأليمة التي أثارت غضب الجميع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.