رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو تيسير الجعبري قائد سرايا القدس الذي اغتاله الاحتلال في غزة؟

من هو تيسير الجعبري قائد سرايا القدس الذي اغتاله الاحتلال في غزة؟

أعلنت وسائل الإعلام الفلسطينية والإسرائيلي مقتل الجعبري، على يد القوات المحتلة، في القصف الذي شنته على القطاع، من هو تيسير الجعبري قائد سرايا القدس الذي اغتاله الاحتلال في غزة اليوم الجمعة 5 أغسطس؟

من هو تيسير الجعبري؟

ويوضح شبابيك من هو تيسير الجعبري قائد سرايا القدس الذي اغتاله الاحتلال في غزة؟ والسيرة الذاتية لأحد القادة الإسلاميين الذي قتله الكيان الإسرائيلي ردًا على التفجيرات التي شهدتها تل أبيب صباحًا والتي نسبتها إلى النشطاء السياسيين في القطاع.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

تيسير الجعبري قائد سرايا القدس الذي اغتاله الاحتلال في غزة هو قائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، والتي تعد الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي منذ تاريخ 17 نوفمبر 2019 وحتى وقت وفاته، تولى منصبه خلفًا لبهاء ابو العطا، الذي اغتيل على يد الاحتلال الصهيوني أيضًا في 12 من نفس الشهر والعام.

من هو قائد سرايا القدس الذي اغتاله الاحتلال في غزة؟

تيسير الجعبري قائد سرايا القدس الذي اغتالته قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة، كان متواجدًا في منزله في برج فلسطين في شارع الشهداء، في حي الرمال بوسط مدينة غزة، وقت القصف الذي استهدف المنطقة، وتحديدًا منزله ومرصد للمقاومة شمالاً، وكان مساعدًا لسابقه ابو العطا قبل خلافته.

في 5 أغسطس 2022 أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتيال تيسير الجعبري، قائد سرايا القدس، في الوقت الذي أكدت في الوسائل الإعلامية الفلسطينية اغتياله في غارة إسرائيلية، سميت بالفجر الصادق.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية