رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2022

آخر تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2022

يحرص الطلاب وأولياء الأمور، على متابعة آخر تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2022، وخاصة خلال الأيام الأخيرة في المدة المحددة لإعلان النتيجة التي طال انتظارها.

نتطرق في السطور التالية، إلى آخر تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2022، في ظل الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر.

آخر تصريحات وزير التربية والتعليم

أوشكت نتيجة الثانوية العامة على ظهورها رسميًا وفقًا للموعد الذي أعلن عنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما أثار حالة من التوتر والخوف بين الطلاب وأولياء الأمور.

ومن المقرر، إعلان نتيجة الثانوية العامة خلال 48 ساعة من الآن، حيث أصبحت النتائج جاهزة في انتظار اعتمادها فقط لتكون متاحة عبر موقع الوزارة الرسمي أمام الطلاب إلكترونيًا، وتظهر بعد مرور 24 ساعة من إعلانها في المدارس المختلفة.

كانت هناك العديد من الشائعات التي تسببت في حالة من الفوضى بين الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الأخيرة، آخرها أعداد الطلبة الذين استفادوا من درحات الرأفة.

وعلق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على العناوين الرنانة التي تدون في المواقع الصحفية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، قالًا: مازال بعض المواقع تكتب عن الطلاب الذين تغيرت حالتهم من رايب إلى ناجح وكل هذا لا أساس له على الإطلاق وعار تمامًا من الصحة.

وطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب وأولياء الأمور، بشأن نسبة نجاح الطلاب هذا العام، مشيرًا إلى أنها مقاربة إلى نتائج العام الماضي.

الجدير بالذكر، أن آخر موعد لإعلان نتيجة الثانوية العامة يوم 8 أغسطس الجاري، وذلك وفقًا لما أكده الوزير في تصريحاته الأخيرة حول النتيجة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.