رئيس التحرير أحمد متولي
 على اي قناة يعرض مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم؟

على اي قناة يعرض مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم؟

انتظر الطلاب مرور الفترة التي تأتي قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 في حالة من التوتر والقلق التي سيطرت عليهم، حتى تم الإعلان عن ميعاد إعلان النتيجة ومنذ تلك اللحظة أصبح لسان حال أولياء الأمور والطلاب على اي قناة يعرض مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم؟.

يتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن قنوات عرض مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان النتيجة، ليتمكنوا من متابعة تفاصيل النتيجة المعلنة من قبل وزير التربية والتعليم.

على اي قناة يعرض مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم؟

يعرض مؤتمر طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر القناة dmc، واكسترا نيوز، والقناة الأولى، التي تعد من أهم القنوات التي تذيع المؤتمر عبر شاشتها.

وتحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على بث مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وفور استعلام الطالب عن نتيجة الثانوية العامة يمكنه حساب النسبة المئوية للنتيجة مع العلم أن الدرجة النهائية لشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة وشعبة أدبي 410 درجة، ولا تضاف المواد الغير أساسية لمجموع الثانوية العامة.

وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة يستعد الطالب للمرحلة الاولى للتنسيق المقرر بدء تسجيل رغبات الطلاب في خلال 72 ساعة من السبت 5 أغسطس.

وفي حال أراد الطالب التقدر بتظلم على نتيجة الثانوية العامة فيكون ذلك متاحا حسب مواعيد التظلمات المعلنة من وزارة التربية والتعليم، مع العلم أن رسوم تظلمات الثانوية العامة قدرتها وزارة التعليم بـ 300 جنيه لكل مادة.

في حال حصل الطالب على درجات من التظلم، له الحق في استرداد الرسوم التي حصلتها منه وزارة التعليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.