رئيس التحرير أحمد متولي
 بالأسماء نتيجة تالتة ثانوي 2022 محافظة القاهرة بالدرجات والنسبة المئوية من الكنترول

بالأسماء نتيجة تالتة ثانوي 2022 محافظة القاهرة بالدرجات والنسبة المئوية من الكنترول

ظهرت نتيجة تالتة ثانوي 2022 محافظة القاهرة بالأسماء بالدرجات والنسبة المئوية لطلاب الثانوية العامة، ننشرها لكم من الكنترول في السطور التالية.

واعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة تالتة ثانوي 2022 محافظة القاهرة، ونتائج الثانوية العامة شعبة علمي علوم ورياضة وأدبي، مساء أمس الجمعة 5 أغسطس.

نتيجة تالتة ثانوي 2022 محافظة القاهرة

وتظهر نتيجة نتيجة تالتة ثانوي 2022 محافظة القاهرة برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لنتائج الثانوية العامة الساعة 10 صباح اليوم بالتزامن مع المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير الدكتور طارق شوقي للإعلان عنها.

ويكشف شوقي في المؤتمر عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 من الشعبة العلمي والأدبية أيضًا، فضلاً عن نسبة النجاح في الصف الثالث الثانوي وفتح رابط نتيجة تالتة ثانوي 2022 محافظة القاهرة على البوابة الإلكترونية للثانوية العامة.

الراسبين في الثانوية العامة 2022 

وتحتوي الكشوف المرفق على أرقام جلوس الراسبين في الثانوية العامة 2022 وكذلك الناجحين والباقين للدور الثاني.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالنسبة المئوية

وتم تداول الكشوف المرفقة في هذا التقرير نتيجة الثانوية العامة 2022 بالنسبة المئوية وبرقم الجلوس، الدرجات، الأسماء والنسب المئوية، والتي ننقلها للطلاب كما هي قبل إعلان النتائج رسميًا.

ويستطيع الطلاب من كافة الشعب الدخول على رابط النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي، أو من خلال الرابط التالي للتأكد منها قبل الاطلاع على كشوف الأسماء المرفقة بنهاية التقرير:

نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة القاهرة بالدرجات

ويمكنكم الاطلاع على الكشوف التالية التي تتضمن نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظات القاهرة بالدرجات وبالأسماء، النسبة المئوية الحاصل عليها طلبة وطالبات أدبي وعلمي، وبالدرجات أيضًا:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية