رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الشرقية برقم الجلوس وبالاسم فقط علمي وأدبي

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الشرقية برقم الجلوس وبالاسم فقط علمي وأدبي

اعتمد الدكتور طارق شوقي، نتائج امتحانات الدور الأول، وظهورها على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الشرقية برقم الجلوس وبالاسم فقط علمي علوم ورياضة وأدبي اليوم السبت 6 أغسطس.

ويعلن الوزير بجانب نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الشرقية وجميع المحافظات الأخرى الشعبة العلمية والأدبية، نسب النجاح في الصف الثالث الثانوي والرسوب، بالإضافة إلى أسماء أوائل الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الشرقية

ويتيح موقع شبابيك نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الشرقية للطلاب وكذلك لينك موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني بعد ظهورها رسميًا.

ويمكن لطلبة وطالبات الشعبتين العلمية والأدبية الدخول على موقع الوزارة لمعرفة نتيجة الثانوية العامة محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة في الشرقية

بإمكانك أن تحصل على نتيجة الثانوية العامة في الشرقية 2022 برقم الجلوس من خلال موقع شبابيك الذي يتيح لك هذه الخدمة، بالدخول على الرابط الآتي:

نتيجة الشهادة الثانوية العامة محافظة الشرقية

أتاحت وزارة التربية والتعليم لطلاب تالتة ثانوي الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية العامة محافظة الشرقية 2022 بالاسم فقط، عن طريق الكشوف المدرسية التي ستتاح في اليوم التالي من ظهورها إلكترونيًا برقم الجلوس.

وتعلن الوزارة موعد فتح باب تظلمات الثانوية العامة عقب 72 ساعة من إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 على البوابة الإلكترونية لها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية