رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الثانوية العامة منازل 2022 بالاسم وبرقم الجلوس وبالرقم القومي

رابط نتيجة الثانوية العامة منازل 2022 بالاسم وبرقم الجلوس وبالرقم القومي

تظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم، برقم الجلوس وبالرقم القومي على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع الطلاب الذين خاضوا امتحانات تالتة ثانوي في شهر يونيو الماضي.

وكشفت الوزارة اليوم عن الرابط الإلكتروني الذي ستظهر من خلال نتيجة الثانوية العامة منازل 2022 وانتظام بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة منازل 2022

ومن المقرر أن تعلن الوزارة في الساعات المقبلة موعد وكيفية التظلم على نتيجة الثانوية العامة منازل 2022 وإجراءات التظلمات في الفترة المقبلة لجميع الطلاب.

نتيجة تالتة ثانوي منازل 2022

وعلى الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الدور الأول من العام الدراسي الجاري، الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بنتائج الثانوية العامة لمعرفة نتيجة تالتة ثانوي منازل 2022 بالطرق التي تتيحها الوزارة.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة منازل 2022 الدور الأول برقم الجلوس بالدخول على هذا الرابط وملء البيانات المطلوبة ثم الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الثانوي منازل 2022 بالاسم فقط

ويستطيع طلاب الثانوية العامة التعرف على درجات نتيجة الصف الثالث الثانوي منازل 2022 بالاسم فقط من خلال الكشوف المدرسية التي توضع في أماكن ظاهرة بالمدارس أو عن طريق ملفات PDF أو إكسل.

بإمكانكم أيضًا التعرف على أدائكم الدراسي في نتيجة الثانوية العامة 2022 منازل بالرقم القومي، وهو ما تتيحه الوزارة أيضًا بالتوجه إلى الإدارة التعليمية أو المدرسة المقيد بها الطالب، أو من خلال رقم التليفون الذي تخصصه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان النتائج.

وبحسب قرار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فإن طلبة الثانوية العامة منازل 2022 يسمح لهم بدخول الامتحانات لمدة 4 سنوات دراسية، على خلاف طلبة الانتظام الذين يتاح لهم خوض الامتحان لسنتين فقط، ولا يمكنهم دخول الامتحان إلا في المواد الراسب فيها فقط.

وأدى طلاب المنازل بالثانوية العامة 2022 امتحانات الدور الأول في لجان قريبة من محال إقاماتهم الدائمة المثبتة في بطاقاتهم الشخصية أو بطاقات أولياء أمورهم أو المحافظة محل عملهم على ألا تقل مدة الإقامة عن سنة.، وذلك بالنسبة لبعض المحافظات، وهي: الجيزة، القليوبية، المنوفية، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، كفرالشيخ، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، دمياط، أسيوط، سوهاج، قنا، أسوا والوادي الجديد.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية