رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الثانوية العامة بالإسكندرية بالاسم فقط أو برقم الجلوس 2022 رسمي

رابط نتيجة الثانوية العامة بالإسكندرية بالاسم فقط أو برقم الجلوس 2022 رسمي

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مساء أمس الجمعة 5 أغسطس، نتائج تالتة ثانوي، وظهرت الآن على رابط نتيجة الثانوية العامة بالإسكندرية بالاسم فقط أو برقم الجلوس 2022 رسميًا.

وننشر لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الشعبة العلمية والأدبية نتيجة الثانوية العامة بالإسكندرية بالاسم فقط 2022، ورابط النتيجة برقم الجلوس علمي علوم ورياضة وأدبي.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

نتيجة الثانوية العامة بالإسكندرية بالاسم فقط

ويستطيع طلاب تالتة ثانوي الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالإسكندرية بالاسم فقط 2021-2022 من خلال الكشوف المدرسية التي يتم وضعها في أماكن ظاهرة بالمدارس التابعة لجميع الإدارات التعليمية الموزعة على المحافظة.

وتعد هذه الطريقة هي واحدة من طرق إعلان نتيجة الثانوية العامة بالاسم في الإسكندرية 2022، كما يمكن الحصول عليها بنفس الطريقة من خلال روابط النتيجة التي تظهر في ملفات وورد، PDF وإكسل.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالإسكندرية

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بالإسكندرية لطلاب الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي، الذين خاضوا امتحانات الدور الأول 2021 أعلنت اليوم السبت برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022 محافظة الإسكندرية من بوابة الثانوية العامة لنتائج الطلاب، أو من هنا وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

نسبة النجاح في الثانوية العامة 2022

ويعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022 الإجمالية أدبي وعلمي رياضة وعلوم، بالإضافة إلى عدد الحضور في الامتحانات، وأعداد الراسبين والباقين للدور الثاني، في مؤتمر صحفي الساعة 10 صباح اليوم السبت.

وفور استعلام الطالب عن نتيجة الثانوية العامة يمكنه حساب النسبة المئوية للنتيجة مع العلم أن الدرجة النهائية لشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة وشعبة أدبي 410 درجة.

ولا تضاف المواد الغير أساسية لمجموع الثانوية العامة.

وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة يستعد الطالب للمرحلة الاولى للتنسيق المقرر بدء تسجيل رغبات الطلاب في خلال 72 ساعة من السبت 5 أغسطس.

وفي حال أراد الطالب التقدر بتظلم على نتيجة الثانوية العامة فيكون ذلك متاحا حسب مواعيد التظلمات المعلنة من وزارة التربية والتعليم، مع العلم أن رسوم تظلمات الثانوية العامة قدرتها وزارة التعليم بـ 300 جنيه لكل مادة.

في حال حصل الطالب على درجات من التظلم، له الحق في استرداد الرسوم التي حصلتها منه وزارة التعليم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية