رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس وبالاسم وبالرقم القومي علمي وأدبي

رابط نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس وبالاسم وبالرقم القومي علمي وأدبي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس وبالاسم وبالرقم القومي علمي علوم ورياضة وأدبي، بعد اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور طارق شوقي.

واعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية 2022 علمي وأدبي، أمس الجمعة 5 أغسطس، وتظهر النتائج الساعة 10 صباح اليوم السبت على رابط النتائج الرسمي.

وتعلن الوزارة في مؤتمر صحفي صباح اليوم نسبة النجاح في الشعبة الأدبية والعلمية بـ نتيجة الثانوية العامة القليوبية وكل محافظات الجمهورية، وكذلك نسبة الراسبين وأوائل تالتة ثانوي.

نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لينك نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية 2022 بعدة طرق، من بينها:

​​​​​​​

نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس

يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التالي وكتابة الآتي:

  • ادخل على الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة اظهر النتيجة.

نتيجة تالتة ثانوي 2022 محافظة القليوبية بالاسم فقط

أتاحت الوزارة نتيجة تالتة ثانوي 2022 بالاسم فقط من خلال الكشوف المدرسية التي ستوضع في مكان ظاهر بالمدرسة في اليوم التالي لإعلانها إلكترونيًا.

نتيجة الصف الثالث الثانوي القليوبية بالرقم القومي 2022

وتتيح الوزارة كذلك نتيجة الصف الثالث الثانوي القليوبية بالرقم القومي 2022 عن طريق التوجه إلى الإدارة التعليمية أو المدرسة المقيد بها الطالب ليتمكن من مع معرفة نتيجته في الثانوية العامة لجميع الشعب العلمية والأدبية.

وفور استعلام الطالب عن نتيجة الثانوية العامة يمكنه حساب النسبة المئوية للنتيجة مع العلم أن الدرجة النهائية لشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة وشعبة أدبي 410 درجة.

ولا تضاف المواد الغير أساسية لمجموع الثانوية العامة.

وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة يستعد الطالب للمرحلة الاولى للتنسيق المقرر بدء تسجيل رغبات الطلاب في خلال 72 ساعة من السبت 5 أغسطس.

وفي حال أراد الطالب التقدر بتظلم على نتيجة الثانوية العامة فيكون ذلك متاحا حسب مواعيد التظلمات المعلنة من وزارة التربية والتعليم، مع العلم أن رسوم تظلمات الثانوية العامة قدرتها وزارة التعليم بـ 300 جنيه لكل مادة.

في حال حصل الطالب على درجات من التظلم، له الحق في استرداد الرسوم التي حصلتها منه وزارة التعليم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية