رئيس التحرير أحمد متولي
 أرقام جلوس الثانوية العامة محافظة الغربية 2022

أرقام جلوس الثانوية العامة محافظة الغربية 2022

يبحث آلاف الطلبة والطالبات عن أرقام جلوس الثانوية العامة محافظة الغربية حتى يمكنهم الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة 2022 بكل سهولة، بعدما تم اعتماد النتيجة وظهورها عبر موقع الوزارة.

يستلزم للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي أرقام جلوس محافظة الغربية، حتى تتعرف على النتيجة بالتفاصيل والنسبة المئوية التي حصلت عليها.

أرقام جلوس الثانوية العامة محافظة الغربية

يحاول الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة محافظة الغربية 2022 من خلال رقم الجلوس إلكترونيًا.

يمكنك الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة محافظة الغربية، من خلال رابط دليل الخدمات العامة والضغط هنـــا.

كما تظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 في مدارس محافظة الغربية بعد مرور 24 ساعة من إتاحتها إلكترونيًا، ليمكن الحصول عليها بالاسم فقط.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وفور استعلام الطالب عن نتيجة الثانوية العامة يمكنه حساب النسبة المئوية للنتيجة مع العلم أن الدرجة النهائية لشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة وشعبة أدبي 410 درجة.

 ولا تضاف المواد الغير أساسية لمجموع الثانوية العامة

 وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة يستعد الطالب للمرحلة الاولى للتنسيق المقرر بدء تسجيل رغبات الطلاب في خلال 72 ساعة من السبت 5 أغسطس.

وفي حال أراد الطالب التقدر بتظلم على نتيجة الثانوية العامة فيكون ذلك متاحا حسب مواعيد التظلمات المعلنة من وزارة التربية والتعليم، مع العلم أن رسوم تظلمات الثانوية العامة قدرتها وزارة التعليم بـ 300 جنيه لكل مادة.

في حال حصل الطالب على درجات من التظلم، له الحق في استرداد الرسوم التي حصلتها منه وزارة التعليم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.