رئيس التحرير أحمد متولي
 أرقام جلوس الثانوية العامة محافظة بني سويف 2022

أرقام جلوس الثانوية العامة محافظة بني سويف 2022

يحاول عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور، الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة محافظة بني سويف 2022 ليتمكنوا من الوصول إلى النتيجة بكل سهولة ويسر دون مواجهة أي مشكلة حول تلك النقطة.

يساهم شبابيك في حل أزمة الطلاب أثناء محاولتهم البحث والحصول على النتيجة، حتى يستطيعوا معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة محافظة بني سويف 2022 بجميع المدارس المختلفة.

أرقام جلوس الثانوية العامة محافظة بني سويف 2022

سيطرت حالة من القلق والتوتر على بعض الطلاب بسبب عدم تذكر رقم الجلوس الخاص بهم، ما يشكل حالة من الضغط على الطلاب بعدما ظهرت النتيجة رسميًا عبر موقع الوزارة.

وكان قد اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2022 بنسبة نجاح وصلت إلى 75.04% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات الدور الأول، حيث بلغ عدد الحاضرين 609091 طالب وطالبة نجح منهم 457062.

يمكن للطالب الحصول على أرقام الجلوس محافظة بني سويف من خلال الضغط على الرابط الذي نوفره لك من خلال الضغط هنـــا.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وفور استعلام الطالب عن نتيجة الثانوية العامة يمكنه حساب النسبة المئوية للنتيجة مع العلم أن الدرجة النهائية لشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة وشعبة أدبي 410 درجة، ولا تضاف المواد الغير أساسية لمجموع الثانوية العامة.

 وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة يستعد الطالب للمرحلة الاولى للتنسيق المقرر بدء تسجيل رغبات الطلاب في خلال 72 ساعة من السبت 5 أغسطس.

وفي حال أراد الطالب التقدر بتظلم على نتيجة الثانوية العامة فيكون ذلك متاحا حسب مواعيد التظلمات المعلنة من وزارة التربية والتعليم، مع العلم أن رسوم تظلمات الثانوية العامة قدرتها وزارة التعليم بـ 300 جنيه لكل مادة.

في حال حصل الطالب على درجات من التظلم، له الحق في استرداد الرسوم التي حصلتها منه وزارة التعليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.