رئيس التحرير أحمد متولي
 كود دفع تظلمات الثانوية العامة فوري 2022 وطريقة السداد

كود دفع تظلمات الثانوية العامة فوري 2022 وطريقة السداد

مع انطلاق تلقى طلبات الطعن على بعض المواد الدراسية التي خاضها الطالب ضمن فتر ة امتحانات الثانوية، يبدأ التفكير في طريقة دفع تظلمات الثانوية العامة فوري 2022، التي تعد من أسهل الطرق المتاحة أمام جميع الطلاب بسبب عدم إلتزامها بموعد محدد.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، بدء تلقي طلبات التظلم بداية من 8 أغسطس، حتى تستمر لمدة 10 أيام وذلك ليوم 28 أغسطس الجاري.

دفع تظلمات الثانوية العامة فوري 2022

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى طرق دفع تظلمات الثانوية العامة المختلفة التي يمكن الاختيار فيما بينها، ومن بينها فوري الذي يفضل العديد من الطلاب سداد الرسوم من خلاله.

أوضحت الوزارة أنه تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022 يكون بعد سداد مبلغ 300 جنيه للمادة  الواحدة، ليتعرف الطالب على طريقة التصحيح بعدما يطلع على ورقة الأسئلة.

كود تظلمات الثانوية العامة فوري 

يمكن للطالب دفع تظلمات الثانوية العامة فوري 2022، من خلال الكود الذي حددته وزارة التربية والتعليم للسداد وهو 66616.

وتستطيع الدفع والحصول على إيصال بذلك من خلال أي مكان لديه خدمة فوري، الأمر الذي من خلاله يسهل عليك العديد من الأمور في تلك الخطوة.

خصصت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خط ساخن  لتلقي إستفسارات طلاب الثانوية العامة حول تقديم تظلمات الثانوية العامة من خلاله لمساعدتهم في العديد من الأمور التي تتعثر أمامهم وذلك عن طريق الاتصال على 19368.

وتستمر الوزارة في تلقي طلبات التظلم لمدة 15 يوم بدأت من اليوم التالي لإعلان نتيجة الثانوية العامة، وعلى الطالب بعد السداد الدخول على موقع الوزارة واختيار المادة أو المواد التي يريد التظلم فيها، ومتابعة الموقع بعد ذلك يوميًا لمعرفة موعد ومكان الاطلاع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.