موعد تسليم استمارات نجاح الثانوية العامة 2022 في المدارس

موعد تسليم استمارات نجاح الثانوية العامة 2022 في المدارس

يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد تسليم استمارات نجاح الثانوية العامة 2022 في المدارس، حتى يمكن الحصول عليها والاستعداد لمرحلة التقديم الجامعي الذي يعد من أهم الأوراق المطلوبة به الشهادة الثانوية.

تضم استمارة نجاح الثانوية العامة جميع الدرجات التي حصل عليها الطالب سواء للمواد الأساسية المضافة للمجموع أو الغسر مضافة، بجانب المجموع الكلية بالدرجات والنسبة المئوية.

موعد تسليم استمارات نجاح الثانوية العامة 2022 في المدارس

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد استلام الطالب للشهادة الثانوية العامة 2022 من المدرسة، ليتم إتاحتها أمام الطالب ليقوم بعدها بالاستلام الشهادة وسحب الملف الخاص به من المدرسة التي كان مقيدًا بها.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن استمارات نجاح الثانوية العامة 2022 تم تسلمها من مجمع الوثائق الصناعي.

كما جرت مراجعة بيانات استمارات نجاح طلاب الثانوية العامة 2022 الرسمية المؤمنة في جميع القطاعات، استعدادًا لتسليمها إلى المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية.

تتسلم المديريات التعليمية اليوم استمارات النجاح الرسمية المؤمنة للطلبة والطالبات خريجي الثانوية العامة 2022، وبذلك يمكن الحصول علبها بكل سهولة ويسر.

ومن المقرر، أن استمارة نجاح الثانوية العامة 2022 تصبح متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور، يوم الخميس الموافق 11 أغسطس، وبذلك يمكن للطالب الحصول عليها من المدرسة الخاصة به بكل سهولة وذلك للحصول على الرقم السرى للتقديم لمكتب التنسيق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.