رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط ملف الإنجاز 2022-2023 مركز معلومات وزارة التربية والتعليم لاستيفاء ترقيات المعلمين

رابط ملف الإنجاز 2022-2023 مركز معلومات وزارة التربية والتعليم لاستيفاء ترقيات المعلمين

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط ملف الإنجاز 2022 مركز معلومات وزارة التربية والتعليم لاستيفاء ترقيات المعلمين والمديرين بعد الحصول على موافقة الدكتور طارق شوقي، والأكاديمية المهنية للمعلمين على الآلية التي يتم بها حوكمة ورقمنة الترقيات.

وأعلنت الوزارة اعتمادها على نظام النقاط في تقييمها ما تضمنه رابط ملف الإنجاز إلكترونيًا، كما أرسلت خطابات إلى مديريات التربية والتعليم بالمحافظات لتوضيح التفاصيل المتعلقة به.

رابط ملف الإنجاز

وفتحت الوزارة رابط ملف الإنجاز للمعلم يوم الأحد 7 أغسطس 2022، ومن المقرر أن يستمر لمدة 23 يوم، تنتهي الخميس 29 من الشهر الجاري.

وعلى المعلمين الراغبين في استيفاء ملف الترقي، الدخول على رابط ملف الإنجاز عبر بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، نظام إدارة كادر المعلم من هنا وقراءة الشروط جيدًا.

ملف إنجاز المعلم 2022

وأوضحت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه تم تخصيص 50 نقطة على استيفاء البرنامج التدريبي، ويشترط أن يحصل على 50% كحد أدنى من عدد نقاط النهاية الكبرى التي خصصت للبرنامج، والذي يحدد استمارة ملف إنجاز المعلم 2022 وفقًا للبند رقم 3.

وتتكون الاستمارة الموجودة على رابط ملف الإنجاز 2022 من 10 بنود مهنية عامة، لكل منها 3 نقاط، وبالتالي يكون العدد الإجمال لهذه النقاط هو 30 نقطة، فيما تخصص 10 نقاط لاستمارة تقييم أداء المعلم من قبل مدير المدرسة، ومثلهم لاستمارة تقييم الأداء من جانب الموجه الفني.

الاستعلام عن ملف إنجاز المعلم

وشددت الأكاديمية على المعلمين ضرورة الاستعلام عن ملف إنجار المعلم من خلال الدخول على رابط ملف الإنجاز من هنا لاستيفاء البنود، وسوف تعلن في الفترة المقبلة عن إجراءات الاشتراك في البرنامج التدريبي الذي يعد شرط الحصول على شهادة الصلاحية للترقي.

وتقيم الأكاديمية المعلم ليتمكن من نيل شهادة الترقي من 100 نقطة يتم توزيعها وفقًا لما يتضمنه ملف الإنجاز 2022.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية