رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو رد مرتضى منصور اليوم على قرار الحبس لمدة شهر

فيديو رد مرتضى منصور اليوم على قرار الحبس لمدة شهر

ظهر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، للمرة الأولى بعد صدور القرار بحسبه شهر مع الشغل في إحدى القضايا المتهم فيها بسب وقذف محمود الخطيب.

وأعلن المستشار القانوني للأهلي، المحامي محمد عثمان، أن محكمه جنح مستأنف الاقتصاديه برئاسه المستشار أدهم فهيم وعضوية المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار، قضت بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهر مع الشغل والنفاذ في القضيه رقم 83 لسنة 2022 جنح اقتصادية.

وأوضح عثمان أن الحكم جاء في القضية المرفوعة لصالح رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، يتهم المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن في عرضه وخدش سمعة عائلته.

ونشر مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه سيظهر في بيان بالصوت والصورة، وتوقع الملايين أن يسرد تفاصيل الحكم ويكشف حقيقة وجوب حبسه.

فيديو مرتضى منصور اليوم

وظهر مرتضى منصور في فيديو نشره على جميع حساباته الرسمية من داخل صالة تنس الطاولة بمقر النادي وهو يلعب تنس الطاولة مع شخص آخر.

ولم يتفوه منصور بأي كلمة بخصوص الجدل الدائر حول إلزامية حبسه بناء على الحكم الصادر وظل طوال مدة المقطع المصور يمازح الشخص الذي يواجهه.

وبشأن الرد على الأخبار المتداولة اختصره مرتضى منصور في عنوان الفيديو الذي كتيه: «المستشار مرتضى منصور: ده ردي أنا مش فاضيلكم لما أفضى أجيلكم».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011