رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022 وموعد ظهورها

رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022 وموعد ظهورها

يبحث الكثير من الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الملاحق عن رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022 وموعد ظهورها برقم الجلوس أو بالاسم للتقديم في المدارس الثانوية بالفترة المقبلة.

وننشر لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية كيفية الحصول على نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية سواء بالاسم أو برقم الجلوس، ورابط معرفة الدرجات.

نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

يتم الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية ونسبة النجاح بين الطلاب الذين أدوا امتحانات الملاحق في مادة أو أكثر، بما يسمح لهم بتحسين حالاتهم من راسب إلى ناجح.

وبلغ عدد الطلاب الناجحين في الدور الأول 75,13%، وخضع الطلبة والطالبات الذين لم يتمكنوا من اجتياز بعض المواد لامتحانات الملاحق، وتحديد وجهتهم بالعام المقبل تتوقف على نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية 2022 الدور الثاني سيكون عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات، رصد الدرجات، جمعها ثم مراجعتها واعتمادها من المحافظ.

ولم تحدد المديرية التعليمية موعد بعينه لإعلان نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية سواء برقم الجلوس والاسم 2022.

رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية برقم الجلوس 2022 عن طريق البوابة التعليمية الإلكترونية للمحافظة، والدخول عليها من هنا.

ويمكن أيضًا لطلبة الشهادة الإعدادية معرفة نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية بالاسم فقط 2022 عن طريق الكشوف المدرسية، وذلك عقب اعتمادها من الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن تخصيص رابط تعلن من خلاله نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية وجميع المحافظات الأخرى 2022 الدور الأول، وفي حال تفعيله لنتائج الملاحق، تستطيع معرفة نتيجتك بإدخال رقم الجلوس على هذا الرابط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية