رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي 2022 كل المحافظات وموعد ظهور نتائج الملاحق

رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي 2022 كل المحافظات وموعد ظهور نتائج الملاحق

بعد انتهاء الطلاب من مختلف المدارس من امتحانات الملاحق، ننشر لهم رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي 2022 في كل المحافظات وموعد ظهورها.

ويترقب طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي في الموعد المقرر لها، وذلك بالنسبة للطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول على درجة النجاح في بعض المواد بالشكل الذي يؤهلهم للالتحاق بمدارس الثانوي بأنواعها.

نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي

وتجاوز عدد الطلاب الراسبين في امتحانات الترم الثاني بالقاهرة، 38 ألف طالب وطالبة، وبلغت في الجيزة 17,4%، وفي كل محافظة توجد أعداد كبيرة من الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الملاحق وينتظرون ظهور نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2021-2022.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني

وفيما يتعلق بـ موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2022، فمن المقرر أن يتم بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة، رصد ومراجعة وجمع الدرجات، ثم اعتمادها من المحافظين.

وتحدد مديريات التربية والتعليم بالمحافظات موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي الخاصة بها.

نتيجة الملاحق الصف الثالث الإعدادي

وبعد اعتماد نتائج الدور الثاني للشهادة الإعدادية، من المقرر ظهورها على رابط نتيجة الملاحق الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس، الخاص بكل محافظة على حدة، أو من خلال الكشوف المدرسية بالاسم أو بنفس الوسيلة.

وتتضمن السطور التالية روابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس في عدد من المحافظات، يمكنكم الدخول عليها في موعد إعلانها رسميًا وكتابة البيانات المطلوبة، أو التوجه إلى المدرسة المقيد بها الطالب للحصول عليها بالاسم.

نتيجة ملاحق الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية

يستطيع طلاب المدارس الواقعة في نطاق القليوبية 2022 الدخول على رابط نتيجة ملاحق الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية من هنا برقم الجلوس والحصول عليها.

نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022 على هذا الرابط.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة الدقهلية

وتعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة الدقهلية 2022 عبر هذا الرابط الخاص بـ بوابة الدقهلية الإلكترونية على الإنترنت.

واعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، يوم الأحد 14 أغسطس، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الدور الثاني 2022، بنسبة نجاح 85.8%، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، علي عبدالرؤوف، للحصول عليها برقم الجلوس اضغط على هذا الرابط، أو بالاسم وفي هذه الحالة عليك التوجه للمدرسة والاطلاع على الكشوف.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة أسيوط

ويمكنك معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة أسيوط 2022 بالدخول على لينك النتيجة من هنا وكتابة رقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة الجيزة

الدخول على هذا الرابط سيمكن طلاب الشهادة الإعدادية من معرفة درجاتهم في نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة الجيزة 2022.

بوابة أسوان التعليمية 2022

واعتمد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي، حيث بلغت نسبة النجاح 70% بالإعدادية العامة واللغات، بعدد 4,692 طالب وطالبة، و86,2% للمهني بعدد 52 طالب وطالبة.

ومن خلال بوابة أسوان التعليمية 2022 التابعة لـ مديرية التربية والتعليم بأسوان نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي متاحة الآن، يمكنكم الدخول عليها من هذا الرابط ومعرفة نتيجة الملاحق برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة الإسكندرية

ويمكنكم عقب اعتماد النتيجة الدخول على هذا الرابط للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة الإسكندرية 2022.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة الشرقية

وتستطيع عن طريق هذا الرابط معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة الشرقية 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022

ومن خلال هذا الرابط ستتمكن من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 الدور الثاني برقم الجلوس، كما تستطيع الحصول عليها بالاسم عن طريق المدرسة المقيد بها، وذلك في موعد ظهورها بعد اعتنادها من المحافظ.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة البحيرة 2022

ومن المقرر أن تعتمد الدكتور نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة البحيرة 2022، تمهيدًا لإعلانها برقم الجلوس وبالاسم على رابط الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس بالدخول على هذا الرابط، أو بالاسم فقط عن طريق الكشوف المدرسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة بني سويف

واعتمد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الاثنين 15 أغسطس، نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة بني سويف 2022 بنسبة نجاح بلغت  80,74% للطلاب النظاميين، و84,57% للمنازل، يمكنكم الحصول عليها من هذا الرابط، ولمزيد من التفاصيل اتطلع على اللبنك التالي:

​​​​​​​ملاحق الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2022

ويمكنكم كذلك الحصول على نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2022 من خلال هذا الرابط الذي يتضمن نتائج كل المحافظات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية