رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2022 رسميا

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2022 رسميا

يغلق تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثاء 16 أغسطس في تمام الساعة 7 مساءً، ومن ثم يصبح اهتمام الطلاب منصبًا تجاه موعد ظهور نتيجة التنسيق للمرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2022.

كانت قد انطلقت المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة 2022 يوم الخميس الموافق 11 أغسطس لقبول الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة الدور الأول.

​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة التنسيق للمرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2022

يترقب آلاف الطلاب موعد ظهور نتيجة التنسيق للمرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2022، التي يتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي عقب ساعات من غلق باب التنسيق، متساءلين متى تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الأولى؟.

ومن المقرر، أن يعقد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، غدًا الأربعاء، مؤتمر صحفي، لإعلان نتائج تنسيق المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد الفنية المختلفة.

وقد بلغ عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات حتى الآن 115 و500 طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني، وفقًا لتصريحات السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

مؤتمر وزير التعليم العالي لإعلان تنسيق المرحلة الأولى الساعة كام؟

ينطلق مؤتمر وزير التعليم العالي لإعلان تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة في تمام الساعة 11 صباحًا، ومن ثم يكشف مواعيد تنسيق المرحلة الثانية والحد الأدنى للشعبتين العلمي والأدبي على السواء.

تنسيق المرحلة الأولى ثانوي عام

يستطيع الطالب التعرف على تنسيق المرحلة الأولى ثانوي عام خلال الساعات المقبلة، وبذلك يستعد لخوض المرحلة الجامعية في إحدى الكليات التي تتماشى مع مجموعه في الثانوية العامة والتنسيق لهذا العام.

الجدير بالذكر، أن تسجيل رغبات الطلاب المرحلة الثانية من المقرر أن تبدأ عقب ساعات وجيزة بعد ظهور نتيجة المرحلة الأولى ليتمكن الطلاب من التقديم الإلكتروني وهي الشريحة الأكبر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.