رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني الوادي الجديد 2022 برقم الجلوس pdf

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني الوادي الجديد 2022 برقم الجلوس pdf

يمكن الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني الوادي الجديد 2022 برقم الجلوس، لتستطيع تحديد ملامح المرحلة الدراسية المقبلة سواء التقدم إلى المدارس الثانوية العامة أو الفنية.

واعتمد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، نتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية العام الدراسى 2021-2022 مساء اليوم الثلاثاء.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني الوادي الجديد 2022

ووصلت نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية الدور الثاني الوادي الجديد 2022 إلى 91.93 %، حيث أدى الطلاب الامتحانات في لجان مجهزة عددها 17 لجنة على مستوى المحافظة.

وكانت قد بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني يوم الاثنين الموافق 1 أغسطس، واستمرت حتى يوم 7 من الشهر ذاته.

وجرت الامتحانات بشكل منتظم دون ورود أي مشكلة من قبل الطلاب تخص امتحانات الدور الثاني التي خاضها الطلوبة والطالبات في المدة السالف ذكرها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني الوادي الجديد 2022 pdf

يرغب العديد من الطلبة والطالبات في الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني الوادي الجديد 2022، حيث يمكنك الاطلاع على النتيجة عن طريق مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، أو من خلال النافذة التي تظهر أمامك.

وعلى الجانب الآخر، تعمل جميع المدارس المختلفة داخل محافظة الوادي الجديد على إتاحة نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالاسم من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس، وذلك بعد مرور 24 ساعة على ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.