رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2022-2023 وبدء تسجيل الرغبات الرسمي

موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2022-2023 وبدء تسجيل الرغبات الرسمي

أعلنت جامعة الأزهر موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2022-2023 الرسمي وتسجيل الرغبات إلكترونيًا للقبول في الكليات والمعاهد بالعام الدراسي القادم.

وأصدرت جامعة الأزهر عصر اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 بيانًا، أعلنت من خلاله موعد فتح باب تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2022 ورابط التنسيق الإلكتروني، وكذلك أماكن تسجيل رغبات الطلاب للالتحاق بالجامعة بالتخصصات والكليات المختلفة.

موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2022

وصرح الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، بأن موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 سيبدأ يوم الأحد 21 أغسطس الجاري، موضحًا أن التسجيل سيتم إلكترونيًا للطلاب الناجحين في امتحانات الدور الأول بجميع الأقسام علمي، أدبي والشعبة الإسلامية بجامعة الأزهر.

وذكر المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، في البيان، أن الدكتور سلامة داوود، رئيس جامعة الأزهر قد صدق على بدء العمل بمكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة ليتمكن الطلبة والطالبات من تسجيل رغباتهم للكليات التي يرغبون في الالتحاق بها.

وأوضح المركز أن موعد فتح باب تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 سيستمر لمدة 5 أيام متواصلة، تبدأ من الأحد 21 أغسطس، وتستمر حتى يوم الخميس 25 من الشهر ذاته.

وكشف البيان عن رابط تنسيق الثانوية الأزهرية للقبول في العام الجامعي 2022-2023، والذي يتم من خلاله تسجيل رغبات الطلاب، وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، يمكنكم الدخول عليه من هنا أو من خلال مواقع التنسيق الإلكتروني بكليات جامعة الأزهر وفروعها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية