رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إجازة المولد النبوي 2022.. متى يحصل الموظفون على العطلة؟

موعد إجازة المولد النبوي 2022.. متى يحصل الموظفون على العطلة؟

موعد إجازة المولد النبوي 2022 من أهم العطلات التي ينتظرها جميع المسلمين للاحتفال بها بأشكال مختلفة، منها إقامة المجالس التي تردد بها قصائد مدح النبي، والحديث عن السيرة النبوية العطرة، فضلًا ع شراء الحلوى التي يعشقها الكبار والصغار على السواء.

لن يتبقى سوى أيام قليلة من جدول العطلات الرسمية التي يتم الحصول عليها على مدار العام، لذا تتوجه أنظار الجميع نحو تلك الإجازات المتبقية لمعرفة موعد الحصول عليها.

إجازة المولد النبوي 2022

ومن المقرر، أن ميعاد إجازة المولد النبوي الشريف 2022 وتصادف السبت الموافق 8 أكتوبر، ليحتفل بها جميع المسلمين على طريقتهم الخاصة.

ويطرح العديد من المواطنين سؤال متى موعد إجازة المولد النبوي الشريف، حتى يتعرفوا على يوم الإجازة المقرر والاستعداد له، فهل سيتم ترحيل الإجازة إلى نهاية الأسبوع.

​​​​​​​

متى موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2022؟

ويعلن مجلس الوزراء، موعد إجازة المولد النبوي في بداية شهر أكتوبر، سواء كان سيتم الحصول على العطلة الرسمية مدفوعة الأجر في اليوم ذاته أو سترحل إلى يوم الخميس الموافق 13 أكتوبر.

وعلى الجانب الآخر، يحصل جميع الموظفين العاملين في الدولة سواء بالقطاعات الحكومية أو الخاصة على السواء يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيد، والتي تعد من أهم العطلات الوطنية التي يحصل عليها المواطنين.

الجدير بالذكر، أن إجازة المولد النبوي الشريف هي العطلة الأخيرة في قائمة الإجازات، حيث لن يكون هناك إجازات أخرى حتى نهاية العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.