رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والهلال 2022 في كأس السوبر المصري السعودي

موعد مباراة الزمالك والهلال 2022 في كأس السوبر المصري السعودي

تحدد طرفي مباراة كأس السوبر المصري السعودي 2022 «سوبر لوسيل» رسميا بعد الإعلان عن بطل الدوري المصري موسم 2021-2022.

وكانت لجنة المشاريع والإرث بقطر المستضيفة لكأس العالم 2022 قررت أن يفتتح أكبر ملاعب المونديال مباراة كأس السوبر التي تجمع بين الفريق الفائز في رابطة دوري المحترفين السعودي والفريق الفائز برابطة دوري المحترفين المصري.

الهلال السعودي وضع قدمه أولا في ملعب لوسيل المونديالي بفوزه بدوري المملكة في آخر جولة على حساب الاتحاد في واحد من أقوى مواسم البطولة.

أما الزمالك ففاز بالدوري المصري الممتاز في ظروف صعبة أيضا، فرغم معاناته من وقف القيد وخروج بعض لاعبيه المؤثرين تمكن بقيادة جيسوالدو فيريرا من الظفر باللقب للعام الثاني على التوالي، مستغلا كبوة الغريم التقليدي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك والهلال 2022

وأعلنت اللجنة إقامة اللقاء يوم التاسع من سبتمبر المقبل، مع حضور جماهيري بالسعة الكاملة لاستاد لوسيل الذي يستوعب 80 ألف متفرج.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، على أن يتم الإعلان عن الحكم المكلف بإدارة المباراة في وقت لاحق.

ويدخل نادي الهلال السعودي المباراة متسلحا بالقوة الضاربة ومحترفين من المستوى الأول أمثال كاريو وإيجالو وماريجا ونجوم المنتخب السعودي وعلى رأسهم سالم الدوسري تحت القيادة الفنية لرامون دياز.

أما الزمالك فبدأ الإعلان عن تدعيماته للموسم الجديد بعد فتح القيد بإعلان التعاقد مع زكريا الوردي وإبراهيما نداي، بجانب اللاعبين المؤثرين من أصحاب الخبرات والشباب ممن حصدوا اللقب المحلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011