حقيقة تعدي الدكتور حسام موافي على فرد الأمن في الساحل الشمالي

حقيقة تعدي الدكتور حسام موافي على فرد الأمن في الساحل الشمالي

حالة من الصدمة التي سيطرت على جميع المواطنين بعد تداول الكثير من الأنباء بخصوص تعدي الدكتور حسام موافي على فرد أمن داخل قرية بالساحل الشمالي، الأمر الذي تسبب في ضجة عارمة عبرمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وانقسمت آراء النشطاء عبر موقع التدوينات الشهير تويتر بين مهاجمين للأسلوب المتعجرف، ودفاع عن الدكتور المعروف، وخاصة أن سيرته يشهد بها الجميع.


حقيقة تعدي الدكتور حسام موافي على فرد الأمن

اختلفت الردود والأقاويل في ذلك الواقعة التي أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، إلا أنه هناك عدد من شهود العيان الذين أقروا بما شهدوه.

روت إحدى السيدات التي شهدت الواقعة تفاصيل الحادث، لافتة إلى أن الطبيب تعدى على فرد الأمن خينما طلب منه الكارنية الخاص به، ليصفعه على وجهه دون إنسانية.

وأشارت خلال منشورها، إلى أن فرد الأمن لن يتمالك نفسه وانهمرت دموعه بعدما تعرض إلى الضرب من قبل الدكتور حسام موافي، موضحة أنه يبلغ من العمر 52 عامًا، إلا أنه عاد إلى رشده واعتذر منه

وعلى الجانب الآخر، أكد عدد كبير من الرواد، أن تلك الأقاويل المنتشرة عن ذاك الواقعة ليس لها أي أساس من الصحة حتى وإن كانت منشورة بالفيديو فلن يتمكنوا من تصديقها.

دافع العديد من المواطنين عن الدكتور حسام موافي، مشيرين إلى المواقف التي جمعتهم به وحكمته، مؤكدين ضرورة وجود خلل ما في تلك الواقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.