رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الجغرافيا للثانوية العامة الدور الثاني 2022

حل امتحان الجغرافيا للثانوية العامة الدور الثاني 2022

يحرص الطلاب على الوصول إلى حل امتحان الجغرافيا للثانوية العامة الدور الثاني 2022، الأمر الذي من خلاله يتمكنوا من تقييم مستوى إجابتهم والدرجة المتوقع الحصول عليها.

وكان قد انطلق أداء امتحان الجغرافيا الدور الثاني في جميع اللجان المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية، في تمام الساعة 9 صباحًا، لطلاب الشعبة الأدبية وسط إجراءات مشددة.

إجابات امتحان الجغرافيا للثانوية العامة الدور الثاني 2022

ومع خروج الطلاب من اللجان يلجأ كلًا منهم إلى مراجعة إجابات امتحان الجغرافيا الدور الثاني، للتعرف على الإجابة الصحيحة للأسئلة المختلفة التي صادفتهم في ورقة الأسئلة.

وانقسمت آراء الطلاب حول صعوبة وسهولة امتحان الجغرافيا 2022 الدور الثاني، حيث هناك من أشاروا إلى سهولة الأسئلة التي جاءت في مستوى الطالب المتوسط والبعض الآخر شكي من صعوبة الأسئلة.

انتشرت إجابات امتحان الجغرافيا تالتة ثانوية دور ثاني عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة، والتي نرصدها لك في التقرير التالي، إلا أنه لن يتم التأكد من صحة أو خطأ الإجابات المتداولة.

على الطالب العودة إلى المعلم الخاص بالمادة للتأكد من صحة الإجابات المدونة في الفيديو المتداول للحل، الأمر الذي من خلاله يمكنك معرفة الأخطاء التي من الممكن أن تكون قد ارتكابتها عند الحل.

الجدير بالذكر، أنه تم تداول أسئلة الامتحان عبر مجموعات الغش على تليجرام بعد مرور دقائق من زمن الامتحان، وسرعان ما تم التعامل مع الطلاب المتورطين في تصوير ورقة الامتحان ونشرها.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.