رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الطلاب المقبولين بمدارس التمريض محافظة بني سويف 2022- 2023

نتيجة الطلاب المقبولين بمدارس التمريض محافظة بني سويف 2022- 2023

أعلن الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، عدد الطلاب المقبولين بمدارس التمريض للعام الدراسي الجديد 2022- 2023، وذلك بعد اعتماد نتيجة القبول رسميًا عقب الانتهاء من الاختبارات التي يتحدد على أساسها قبول الطالب في المدرسة.

يتم توزيع الطلاب المقبولين في مدارس التمريض 2022- 2023 على 7 مدارس مختلفة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وعلى رأسها بني سويف، الواسطى، ناصر، باروط بنين، بيا، الفشن، إصافة إلى سمسطا.

​​​​​​​

الطلاب المقبولين بمدارس التمريض محافظة بني سويف

وكشف محافظ بنى سويف، عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين تمكنوا من اجتياز الاختبارات التي تم إعدادها للقبول في مدارس التمريض، حيث وصلوا إلى 221 طالبًا وطالبة.

وجاء ذلك عقب الانتهاء من الاختبارات التى أجريت للطلاب الناجحين فى الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2021/2022 المتقدمين للالتحاق بمدارس التمريض التابعة لمديرية الصحة على مستوى الإدارات المختلفة.

تعد مدارس التمريض من أهم وأبرز الأماكن التي يتوجه إليها أنظار الطلاب وأولياء الأمور بعد إتمام الشهادة الإعدادية، بدلًا من الالتحاق بالمرحلة الثانوية العامة، إلا أنها تشترط اجتياز عدد من الاختبارات للطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بها.

الجدير بالذكر، أن طلاب مدارس التمريض بكون لهم مستقبل مشرق، ومجالات مختلفة في سوق العمل بعد التخرج وإتمام الدراسة الجامعية، الأمر الذي يجعلها من أفضل خيار للعديد من الطلاب وأولياء الأمور، كبديل للمرحلة الثانوية العامة التي تطلب المزيد من الجهد والمصاريف الباهظة التي ترهق أولياء الأمور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.