أخبار امتحان الجيولوجيا 2022 الدور الثاني وهل هو سهل أم صعب؟

أخبار امتحان الجيولوجيا 2022 الدور الثاني وهل هو سهل أم صعب؟

بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الثاني في اللجان، يتساءل أولياء الأمور عن أخبار امتحان الجيولوجيا 2022 وهل هو سهل أم صعب؟

ويؤدي 7 آلاف و697 طالب وطالبة تالتة ثانوي شعبة علمي علوم، في جميع المحافظات امتحان الجيولوجيا 2022 اليوم الاثنين 29 أغسطس في لجان مدرسية بنظام بابل شيت.

امتحان الجيولوجيا 2022 سهل

وبدأ امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي الدور الثاني 2022 في تمام الساعة 9 صباحًا ويستمر لمدة 3 ساعات حتى 12 ظهرًا، فيما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان علم النفس في نفس الموعد، بينما طلبة شعبة علمي رياضة يخضعون لامتحان التفاضل والتكامل لمدة ساعتين من 9 إلى 11 صباحًا.

وحتى الآن لم يشكو الطلاب من صعوبة أسئلة الامتحان، كما لم يثني أحد من الطلاب كذلك عليها أو يؤكدون هل امتحان الجيولوجيا 2022 سهل أو صعب، إلا أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أنه يسري بشكل طبيعي.

آخر أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم

وكان من ضمن آخر أخبار امتحان الجيولوجيا اليوم الدور الثاني 2022، تأكيد خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، تأمين الامتحانات بالكامل، بداية من طباعة الأسئلة، مرورًا بنقلها لمراكز توزيع كراسات الامتحانات ثم لجان السير، وانتهاءً بلجان النظام والمراقبة.

سير الامتحان بانضباط وبشكل جيد، دون حدوث أية مشكلات تعطل سير العملية الامتحانية، حيث تأكدت غرفة العمليات المركزية من وصول أوراق الأسئلة إلى جميع لجان الامتحانات بالمحافظات قبل بدء الامتحان، ثم قامت بمتابعة سير العملية الامتحانية بكافة المحافظات.

تسريب امتحان الجيولوجيا الدور الثاني 2022

ومن الأخبار التي أعلنتها الغرفة بوزارة التربية والتعليم رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني حالتي غش باستخدام الهاتف المحمول، وتم التحفظ عليهما، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.

وحتى الآن لم يرد عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أية أخبار عن تسريب امتحان الجيولوجيا الدور الثاني 2022 أو تداول أية أسئلة طرحت فيه.

ويختتم جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022، والتي بدأت في 20 من ذات الشهر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية